جرب نسيج الآن ...

Mi TV و Galaxy Tab A .. أحدث الأجهزة الذكية

مجلة أصحابي . أخبار التكنولوجيا 511 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

يبدو أن عالم التكنولوجيا، على وشك استقبال المزيد من أحدث الأجهزة الذكية، حيث تليفزيون شياومي الذكي، وحواسب لوحية من سامسونج.

شياومي تُعلن عن تلفازها الذكي Mi TV

كشفت شركة شياومي الصينية، عن أحدث الأجهزة الذكية لعام 2015، والذي يحمل اسمMi TV، لينضم إلى مجموعة منتجات شياومي التي تعددت على مدار الشهرين الماضيين، بين الجوالات الذكية، والحواسيب اللوحية، ووحدات تحكم الألعاب. خرج مؤسس شياومي والرئيس التنفيذي للشركة، لى جون، ليُعلن عن التلفاز الجديد، الذي يأتي بشاشة قياس 49 بوصة، بدقة عرض 4K، ويعمل بنظام الأندرويد، كما أنه مزود بمعالج رباعي النواة، بتردد 1.45GHz، فيما تم تزويده بذاكرة وصول عشوائي بسعة تخزينية 2GB.

سامسونج تُعلن عن سلسلة جديدة من الحواسب اللوحية

أعلنت شركة سامسونج العملاقة، عن سلسلة من الحواسيب اللوحية، تحمل اسم “Galaxy Tab A”، وذلك خلال مؤتمرها الصحفي بروسيا، لتنضم إلى قائمة أحدث الأجهزة الذكية لعام 2015. حيث كشفت سامسونج، عن اثنين من الحواسيب اللوحية، التي تتمتع بنفس المواصفات، فيما عدا اختلاق قياس الشاشتين، فإحداهما 8 بوصات، والأخرى 9.7 بوصة، والاثنتان بدقة تبلغ 1024×768 بكسل، وكذلك اختلاف البطاريات، فالأول مزود ببطارية بسعة 4,200 ميلي أمبير/ساعة، والثاني مزود ببطارية سعة 6,000 ميلي أمبير/ساعة.

أما عن باقي المواصفات، فكلا الحاسوبين، مزودين بمعالج رباعي النواة، بتردد 1.2 GHz، وذاكرة وصول عشوائي بمساحة تخزينية 2 جيجابايت، وأخرى داخلية بمساحة تخزينية 16 جيجابابت، قابلة للزيادة حتى 128 جيجابايت، بطاقات SD Card Micro. ويأتي الحاسبان بتصميم جديد ومختلف، ذو سماكة 7.5 ميليمترات، ومزودان بكاميرتين خلفيتين بدقة 5 ميجابكسل، إلى جانب كاميرتين أماميتين بدقة 2 ميجابكسل.

لينوفو تُطلق أول هاتف يعمل بنظام ويندوز

أعلنت شركة لينوفو، أن نهاية العام الجاري، سوف تشهد إطلاقها أول هاتف ذكي يعمل بنظام ويندوز. هذا ولم تُعلن أي من لينوفو، أو مايكروسوفت، إن كان الهاتف الجديد- المنتظر انضمامه لأحدث الأجهزة الذكية لهذا العام- سيأتي مزودًا بويندوز فون أم ويندوز 10 الجديد، وإن كانت الصورة التي تم نشرها بمؤتمر WinHEC، تثشير إلى أنه سوف يأتي مزودًا بنظام ويندوز فون القديم.

“جي فليكس 2” يقتحم أسواق الهند بنهاية الشهر الجاري

أعلنت شركة “إل جي”، عن إتاحة هاتفها الجديد “جي فليكس 2″، بدولة الهند، مع نهاية هذا الشهر، وذلك بسعر 878 دولارًا، لتصبح ثاني دولة تستقبل الهاتف الجديد، بعد أن استقبلته أسواق كوريا الجنوبية، منذ أقل من شهرين. ويتميز “جي فليكس 2″، بشاشة P-OLED منحنية، قياس 5.5 بوصة، بجودة Full HD، وكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل، وأخرى أمامية 2.1 ميجابكسل، كما أنه مزود بمعالج “سناب دراغون 810″، ويعمل بنظام أندرويد 5.0 “لولي بوب”.

 

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.