جرب نسيج الآن ...

LG تهدف إلى بيع 12 مليون وحدة من أحدث الهواتف الذكية LG G4

مجلة أصحابي . أخبار التكنولوجيا 623 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

منذ إعلانها عن نيتها إطلاق هاتف ذكي جديد، لينضم إلى عائلة أحدث الهواتف الذكية المولودة في عام 2015، اتجهت الأنظار جميعها إلى ذلك الهاتف المنتظر من المخضرمة الكورية الأصل، شركة LG، والذي أطلقت عليه اسم LG G4.

وما كانت إلا أيام قليلة، حتى بدأت التسريبات تدور حول مواصفات وإمكانيات الهاتف المنتظر، وبدأ الخبراء والمختصون في نشر توقعاتهم، حتى أنه قد تم تسريب المواصفات الرسمية للهاتف قبل ساعات من موعد المؤتمر الرسمي لشركة LG، والذي أقامته للإعلان رسميًا عن مواصفات أحدث الهواتف الذكية الخاصة بها LG G4.

وها نحن لم يمر سوى يوم واحد على إعلانها المواصفات الرسمية لهاتفها LG G4 ، خلال حفل كبير بحي مانهاتن بمدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، حتى خرجت إلينا شركة LG مُعلنة أنها تهدف إلى بيع 12 مليون وحدة من مولودها الجديد، خلال فترة تواجده بالأسواق، وهو ما يُعادل 20 في المئة زيادة في مبيعاتها مقارنة بمبيعات هاتفها الذكي LG G3، الذي قامت بإصداره في العام الماضي، وبلغت إجمالي مبيعاته نحو 10 مليون وحدة.

من جانبه، صرح رئيس قسم الهواتف في الشركة الكورية LG، “جونو تشو”، أن الشركة تأمل أن تتمكن من جذب مستهلكين جدد بطرحها هاتفها الذكي الجديد LG G4، بينما اشار إلى أنه يتوقع بيع 8 مليون وحدة من LG G4، بحلول نهاية عام 2015. وأضاف “تشو”، أن شركة LG، تنوي زيادة ميزانيتها المخصصة للدعاية والتسويق، بنسبة تتراوح بين 50 إلى 60 بالمائة، وذلك للترويج لمولودها الجديد LG G4.

يُذكر أن الهاتف LG G4، يأتي بتصميم منحني من الجهة الخلفية، متخذًا بذلك شكل راحة اليد، وهو مزود بشاشة IPS Quantum Display، ذات قياس 5.5 بوصة، بدقة Quad HD، ودرجة وضوح 2560×1440. بينما يعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 808، سداسي النواة، بتردد ١٫٨جيجاهيرتز، وهو ما يمنح المستخدم إمكانية تصوير فيديو بدقة 4K، وتم تزويده ببطارية سعة ٣٠٠٠ ميلي أمبير/ ساعة، فيما يتمتع LG G4 بكاميرا خلفية بدقة 16 ميجابيكسل، وأخرى أمامية بدقة 8 ميجابيكسل.

أما عن الذاكرة، فيأتي الهاتف الجديد بذاكرة عشوائية ذات مساحة تخزينية 3 جيجابايت، وأخرى داخلية ذات مساحة تخزينية 32 جيجابايت قابلة للتوسعة ببطاقات الذاكرة الخارجية، حتى 2 تيرا. هذا وقد زودت شركة LG، أحدث الهواتف الذكية الخاصة بها، بخاصية متقدمة للملاحة، والتي تعتمد على حساس محسن ومتقدم، بينما وفرت منه نسختين مختلفتين في الغطاء الخلفي، إحداهما مصممة من الجلد وتتوفر بالألوان “الأزرق، والسماوي، والأصفر، والأسود، والبني، والبني الفاتح، والأخرى من البلاستيك، وتتوفر له بثلاثة ألوان “الأبيض، والذهبي، والرمادي”.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.