جرب نسيج الآن ...

HUAWEI تكشف النقاب رسميا عن الهاتف HUAWEI P8 LITE

مجلة أصحابي . أخبار التكنولوجيا 445 لاتعليقات


نشر على نسيج ...
اطلقت شركة “هواوي” اليوم هاتفها الذكي بعد تأكيد وجوده وقدومه في وقت لاحق من هذا العام، وبعدما تم رصده كذلك في كل من ألمانيا والمجر بسعر يعادل 270 دولار أمريكي، فقد قامت شركة Huawei أخيرا اليوم بكشف النقاب رسميا عن الهاتف Huawei P8 Lite والذي يأتي لإتمام سلسلة هواتف Huawei P8 والتي تتألف من هاتفين راقيين.

 

ووفقا لشركة Huawei، فإن الهاتف Huawei P8 Lite يأتي مع مواصفات تقنية متوسطة تشمل شاشة 5 إنش بدرجة وضوح 720×1280 بكسل، معالج ثماني النواة من فئة Kirin 620 بتردد 1.2GHz وذو معمارية 64bit، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، ذاكرة داخلية بحجم 16GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل مع فلاش LED مزدوج، بطارية بسعة 2200mAh.

وعلاوة على ذلك، فإن الهاتف Huawei P8 Lite يدعم مختلف تقنيات الإتصالات اللاسلكية التقليدية بما في ذلك WiFi والبلوثوت 4.1 و GPS و NFC فضلا عن شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع 4G LTE كما أنه يأتي بشكل مسبق مع نظام الاندرويد 5.0 Lollipop المرفوق بواجهة EMUI 3.1.

وللآسف، المعلومات المرتبطة بسعر الهاتف Huawei P8 Lite وتاريخ إصداره غير متاحة لدينا في الوقت الراهن، ولكن بالنظر إلى ورقة المواصفات فمن المتوقع أن يدخل الهاتف Huawei P8 Lite في منافسة مباشرة مع الهواتف المتوسطة مثل Moto G من شركة موتورولا

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.