جرب نسيج الآن ...

Google تطلق تكنولوجيا لمساعدة الشركات التجارية الصغيرة

مجلة أصحابي . أخبار التكنولوجيا 464 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

انطلاق تكنولوجيا جديدة لشركة Google حيث أعلنت عن إصدار ” أكاديمية شركاء Google ” لمساعدة الشركات التجارية في تحقيق أقصى إستفادة من خلال الإنترنت

هدف التكنولوجيا الجديدة التي اطلقتها Google لمساعدت الشركات التجارية الصغيرة ودعم الأفراد إلى مساعدة العديد من الشركات الصغيرة التي تعتمد على وكالات إعلان تحترف العمل على الإنترنت لإدارة تواجدها وحملاتها التسويقية الإلكترونية، فهي عبارة عن برنامج تم تصميمة لمساعدة مستخدميها.

هذا وتسمح التكنولوجيا الجديدة التي أطلقتها “جوجل”، بالتواصل مع فريق العمل بطريقة شبه دورية لإمكانية حضور عدد كبير من المؤتمرات والتدريبات الخاصة، هذا إلى جانب التعرف على أحدث الأبحاث واآخر المنتجات الحديثة. كما تقوم التكنولوجيا الجديدة، أكاديمية شركة Google، على توفير جلسات تدريبية في التسويق على سبيل المثال لا الحصر، تقوم بتدريب التسويق عبر محركات البحث والإعلان عن طريق الفيديو والموبايل وتحليلات بيانات الإنترنت، هذا بالإضافة إلى أنه يمكن الحصول على شهادة الاعتماد بعد أجتياز اختبارات “جوجل” والتي تكون بدون مقابل “مجانية”، ويمكن بذلك التفاعل بشكل أكبر و أفضل مع خبراء “جوجل” والشركات الأخرى التي تعمل في نفس المجال.

وبذلك يمكن التفاعل بشكل أفضل مع خبراء Google وغيرها من الشركات التي تعمل في نفس المجال، كما وضع شعار “Google Partner” في حالة تلبية معايير الشهادة و الإيرادات و الجودة، والذي يساعد في سهولة التعرف على الشركات التي تتفوق في استخدام منتجات Google، حيث أنه دليل على نجاح شركاتهم و رضاء عملاءهم.

ومن ناحيته قال رئيس قطاع التسويق في Google بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا “طارق عبد الله”، إن إطلاق تكنولوجيا جديدة إلا و هي أكاديمية شركاء Google يمثل انطلاقة جديدة لبرنامج متكامل للشركاء، كما يساعد المؤسسات في تطوير جهودها وتقديم الأساليب الأحدث والأكثر تطورا لمساعدة الشركات التجارية الصغيرة والمتوسطة الحجم، ويسهل على المؤسسات الإستفادة مما توفره Google من تدريب و موارد و دعم في مكان واحد.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.