جرب نسيج الآن ...

5 إمكانيات في جوالك لا تعرف عنها شيئا

مجلة أصحابي . أخبار التكنولوجيا 373 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

الرجل: دبي

الأكواد السرية: الأكواد السرية متعارف عليها حتى في الهواتف القديمة، لكنها أصبح لا غنى عنها مع الهواتف الذكية، ومن أهم تلك الأكواد الاتصال بـ *#0*# للولوج إلى قائمة الخدمات على الهواتف الجديدة مثل جالاكسي “S3″، وذلك من أجل اختبار الشاشة وأجهزة الاستشعار والهزاز.

توجد أيضا العديد من الأكواد الهامة لأجهزة أندرويد مثل:

*#12580*369# : لمعرفة كافة المعلومات عن جوالك سواء الجهاز نفسه أو نظام التشغيل.

*#*#34971539#*#* : لمعرفة معلومات تفصيلية عن الكاميرا

*#*#232339#*#* : اختبارات الشبكة اللاسلكية المحلية “Wireless LAN”

*#*#1472365#*#* : إجراء اختبار سريع لنظام تحديد المواقع

سجيل لقطة ثابتة لشاشة هاتفك وتخزينها بمعرض الصور: من المفيد أن تستطيع تسجيل صورة لشاشة هاتفك في أقل الخطوات، فكل ما عليك فعله في أغلب أجهزة أندرويد أن تضغط على مفتاح “Home” ثم اضغط في نفس الوقت على مفتاح “التشغيل”.يمكنك أيضا تنفيذ نفس المهمة بمسح الشاشة بيدك من أقصى اليسار إلى أقصى اليمين. (لكن يجب التأكد من تفعيل تلك الخاصية أولا من الإعدادات – الحركة، كما يمكنك أيضا الضغط على زر الصوت مع زر التشغيل في بعض الأجهزة.

تحديث حساباتك على تويتر وفيسبوك بدون انترنت: عليك أولا أن تفعل هاتفك على موقعTwitter.com وذلك بتسجيل الدخول، ثم إضغط على “الإعدادت” و بعدها “هاتف محمول”، ثم اختر بلدك ومزود خدمة هاتفك ورقم الجوال، بعد ربط رقم هاتفك بحسابك على “تويتر” يمكنك ارسال تغريداتك عن طريق ارسال التغريدة في رسالة قصيرة إلى الرقم الخاص بمزود خدمة الجوال في بلدك. https://support.twitter.com/articles/20170024#

كما يمكنك تنفيذ مهام أكثر تعقيدا كأنك تستخدم “تويتر” عبر الانترنت، عن طريق اتباع قائمة الأوامر تلك.

https://support.twitter.com/articles/20170024#

يمكنك فعل الأمر نفسه بحسابك على موقع “فيسبوك” بالذهاب إلى “الإعدادات” ثم “الهاتف”، ثم ادخل رقم جوالك لتبدأ التواصل مع حسابك عن طريق الرسائل النصية.

ممارسة ألعابك المفضلة باستخدام ذراع تحكم “بلاي ستيشن ” أو “إكس بوكس”: يمكن الاستمتاع بلعب العديد من الألعاب مثل GTA، Max Payne، Shine Runner على هاتفك الأندرويد 4.0 باستخدام ذراع تحكم “بلاي ستيشن” أو “إكس بوكس” من أجل تحكم أفضل.

فكل ما تحتاجه وصلة ” OTG ” لتوصيل ذراع التحكم بالجوال، خاصة إذا كان مخرج الـ “USB” الخاص بجوالك يدعم وصلات الـ “OTG”.

أما الألعاب التي لا تدعم ذراع التحكم فتحتاج إلى مجهود أكبر، باستخدام تطبيقات مثل “USB/BT Joystick Center”، “USB/BT Joystick2Touch” لربط أزرار التحكم المرسومة على الشاشة في اللعبة، بأزرار ذراع التحكم.

مشاهدة الوسائط المتعددة على جوالك عبر شاشة التلفاز:كل ما تحتاج إليه وصلة “USB ” إلى “HDMI ” لكي توصلها بهاتفك، ثم وصلة “HDMI” لكي توصلها بالتلفاز، ثم افتح التلفاز واختار “HDMI” كمصدر لعرض الصورة.

ولا توفر هذه الميزة امكانية مشاهدة الأفلام الموجودة بالوسائط المتعددة فقط، بل تنقل كل ما يعرض على شاشة جوالك بما في ذلك برامج البث مثل “BBC iPlayer”، “ITV Player”، و”4oD Player “. لكن لا تنس ابقاء هاتفك بالشاحن أثناء توصيله بالتلفاز، حتى يتم التوصيل بنجاح.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.