4 تقنيات من المستقبل بدأ البشر تجربتها فى 2016.. تعرف عليها

مجلة أصحابي . أخبار التكنولوجيا 819 لاتعليقات

تحاول التكنولوجيا طوال الوقت تطوير المزيد من التقنيات التى توفر مزيد من الراحة للمستخدمين، وقد شهد هذا العام ظهور العديد من التقنيات التى تعتبر نواة لابتكارات مستقبلية أكثر تطورا، وفيما يلى نرصد أبرز تقنيات يمكن أن تكون أمرا افتراضيا فى المستقبل كما يلى:

* ميزة الشحن اللاسلكى لأجهزة اللاب توب”

تعد ميزة الشحن اللاسلكى متوفرة للهواتف الذكية والساعات الذكية، إلا أنها لم تكن متوفرة لأجهزة الكمبيوتر، إلا أن شركة إنتل كشفت مؤخرا عن تقنية جديدة تجعل من السهل شحن أجهزة اللاب توب بشكل لاسلكى بكل سهولة.

*السيارات ذاتية القيادة:

من التقنيات التى بدأت فى الظهور، إلا أنها لم تنتشر بالفعل على أرض الواقع، وبينما تعمل جوجل على هذا الأمر، حيث تسعى لطرح هذه السيارات فى الشوارع بحلول 2020، إلا أن شركة تسلا كشفت أنها قادرة على طرح هذه السيارات فى وقت أبكر من ذلك بكثير.

*لوحة المفاتيح لمسية:

من المميزات التى يحتمل أن تظهر فى المستقبل بشكل أوسع، حيث عرضتها أبل فى جهازها “ماك بوك برو 2016” والذى جاء بميزة “الشريط اللمسى” الذى يمكن تخصيصه حسب حاجة المستخدمين وهكذا.

*الهواتف المكونة من عدة قطع:

من التقنيات التى ظهرت عنها الكثير من الأخبار، حيث تعمل العديد من الشركات على تطويرها، حيث سيمكن للمستخدمين تغيير بعض القطع فى الهاتف دون تغييره بالكامل، مثل تبديل الكاميرا أو سماعات الصوت وغيرها.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.