3 مواصفات مسربة لآيفون 7 أثارت استياء المستخدمين

. أخبار التكنولوجيا 1111 لاتعليقات

تظهر يوميا العديد من الصور والمواصفات المسربة لهاتف آيفون 7 التى تكشف عن تصمميه المتوقع وبعض المزايا التى ستدعمها أبل ، بالإضافة إلى رصد عدد من التقارير لمجموعة من المواصفات والخصائص التى ستزودها أبل بهاتفها المقبل لجذب المستخدمين، ورغم هذا الأمر إلا أن هناك عددا من المواصفات التى قد تثير غضب المستخدمين وتنفرهم من شراء الهاتف .

إزالة السماعات

رصدت عدد من الصور المسربة تخلص أبل من منفذ السماعات بهاتف آيفون 7 المقبل واعتماد الشركة فى هواتفها المقبلة على السماعات اللاسلكية، ورغم نية أبل لتسهيل الأمر على المستخدمين إلا أن هذه الميزة أثارت استياء المستخدمين ووقع بعضهم عريضة على الإنترنت لمطالبة أبل بالعدول عن قرارها.

كاميرا بحجم أكبر

ظهرت صورة مسربة أمس لهاتف آيفون 7 تظهر الكاميرا الخلفية بشكل أكبر عن الحجم الذى اعتاد عليه المستخدمون بهواتف الآيفون السابقة وهى الميزة التى رفضها المستخدمون أيضا ووصفوا هذا التعديل بالسىء لاستحوازه على جزء كبير من تصميم الهاتف.

التصميم

لم تنل بعض الصور المسربة التى تظهر تصميم هاتف آيفون 7 أيضا إعجاب المستخدمين لتغيير مكان الهوائى مما قد يؤثر على الشبكة واستقبال الهاتف للمكالمات وهو العيب الذى ظهر بقوة بهاتف آيفون4 .

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.