جرب نسيج الآن ...

2014.. عام الهواتف الذكية الأفضل على الإطلاق

مجلة أصحابي . أخبار التكنولوجيا 413 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

أطلقت معظم الشركات هذا العام مجموعة من الهواتف الذكية الجديدة تميز بعضها عن الآخرين ببعض المميزات.. تعرف على أهم مزايا الهواتف الذكية لهذا العام

أصدرت شركة سامسونج هاتفها الجديد “”Galaxy S5 كأحد أفضل الهواتف الذكية لهذا العام، بشاشته بقياس 5.1 بوصة، وتعمل بدقة Full HD، بجانب معالج رباعي النواة، وكاميرا خلفية بدقة 16 ميجابيكسل، أمّا الميزة الأهم في هذا الهاتف فهو مقاومته للماء والغبار، وهي التقنية التي تستخدمها سامسونج للمرة الأولى.

أمّا شركة سوني، فقد أصدرت هاتفها الذكي الجديد”Xperia Z2″، والذي ميزته سوني عن باقي الهواتف الذكية بشاشة مطورة من قبل سوني لتحسين وضوح وتباين الألوان لتصبح أقرب إلى الحقيقة. تلك الشاشة تأتي بقياس 5.2 بوصة، وبدقة Full HD، بجانب معالج رباعي النواة. كما يأتي الهاتف مقاومًا للماء والغبار كسابقيه من نفس السلسلة، أمّا عن الكاميرا الخلفية، فتبلغ دقتها 20.7 ميجابيكسل.

أمّا شركة إتش تي سي، فقد أصدرت هاتفها “One M8″، الأفضل علي الإطلاق ضمن جميع الهواتف الذكية السابقة له، حيث يتميز بهيكل معدني بنسبة 90%، أي بـ20% أكثر من سابقه “One”. كما يأتي الهاتف بشاشة بقياس 5 بوصة، بدقة Full HD. كما قامت إتش تي سي بإضافة سماعات Boom Sound للجهاز لتجعل صوت الهاتف أكثر وضوحًا. فيما لم يختلف معالج الجهاز عن سابقيه، فهو رباعي النواة, كما ميزت إتش تي سي هاتفها عن باقي الهواتف الذكية بكاميرا خلفية مزدوجة، لالتقاط عمق الصورة، بدقة 16 ميجابيكسل.

من جانبها، كشفت شركة “إل جي”عن هاتفها الذكي الجديد “G3″، بشاشة كبيرة بقياس 5.5 بوصة، بتقنية +True HD-IPS رؤية واسعة عالية الوضوح، بجانب معالج رباعي النواة، وكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل، كما يتميز الهاتف بهيكل خارجي مقاوم للخدوش وأثار البصمات.

كما أصدرت شركة إل جي هاتفها الجديد “G Pro 2” كمنافس جديد في مجال الهواتف الذكية، بشاشة كبيرة قياسها 5.9 بوصة، ومعالج رباعي النواة وكاميرا بدقة 13 ميجابكسل، كما تمتاز الكاميرا الأمامية بخاصية جديدة، وهي وجود فلاش خاص بها. فيما يعتبر هذا الجهار أول هواتف إل جي الذكية مزود بتقنية بقاء عدسة التصوير ثابتة، رغم تحرك أو اهتزاز يد المصور، بجانب إمكانية بقاء الكاميرا مفتوحة لزمن أطول، لدخول المزيد من الضوء لتحسين جودة الصورة، في ظروف الإضاءة المنخفضة.

أمّا الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الويندوز، فقد أطلقت شركة مايكروسوفت هاتف نوكيا الجديد لوميا 930، بشاشة بقياس 5 بوصات، تعمل بدقة Full HD، بجانب معالج رباعي النواة، وكاميرا بالغة الوضوح بدقة 20 ميجابكسل.

من ناحية أخرى، أصدرت شركة آبل هاتفها الحديث “IPhone 5S”، بشاشة صغيرة بقياس 4 بوصة، ومعالج مطور “Apple A7” ثنائي النواة، مع معالج رسوميات رباعي النواة، وكاميرا بدقة 8 ميجابيكسل، وهيكل معدني صلب، بجانب ميزة التعرف على بصمة الأصبع.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.