جرب نسيج الآن ...

تعرف على NoPhone أول هاتف غبي في العالم

مجلة أصحابي . أخبار التكنولوجيا 413 لاتعليقات


نشر على نسيج ...
يعد هاتف NoPhone الجهاز الأكثر أماناً في العالم، ليس فقط لأنه غير قادر على إجراء التحديثات بل لأنه لا يمتلك كاميرا أو اتصال بيانات ولا يستطيع حتى إجراء المكالمات الهاتفية، وإذا كنت تعتقد أن جهازاً كهذا من المستحيل أن يبصر النور فإنك محق بعض الشيء وهو ماتثبته حملتا جمع التبرعات على موقع Kickstarter، لكن الحملة الثالثة تثبت فعلاً انجذاب البعض إلى هذا الجهاز عديم الفائدة.
وأتت فكرة تصميم هذا الجهاز من أجل تلبية الرغبة في حمل الهاتف والتي يشعر بها البعض أحياناً دون أن يقوموا بحمل هاتفهم الحقيقي، كما أنه لا يمكنك أن تشعر بالانزعاج عند سقوطه من يدك على الأض إضافة إلى عدم وجود داعٍ إلى شحنه نظراً لأنه لايعمل أبداً ولايمتلك بطارية على الإطلاق.
ورغم أن هذا الهاتف عديم الفائدة إلا أنه يمتلك بعض الاستخدامات العملية، ففي حال كنت تتجول في مناطق خطرة أو تعرضت لأحد قطاع الطرق فإنك يمكن أن تستخدم NoPhone كنوع من التمويه، ويمكنك أيضاً أن تخدع بعض الأصدقاء بواسطة هذا الهاتف كما أنه بإمكانك أن تضع مرآة عليه لكي تعمل كأداة لمشاهدة مقاطع سيلفي مباشرة.
بغض النظر عما تعتقده حول هذا الجهاز فقد تجاوزت قيمة التبرعات على الحملة الهدف المحدد لها وهو 5000$ قبل 5 أيام من انتهائها، ويجب عليك أن تدفع مبلغ 12$ لتضمن الحصول على NoPhone والذي من المفترض أن يطرح في الأسواق في شهر كانون الأول/ديسمبر.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.