جرب نسيج الآن ...

٤ ايفون ٦ مقابل ١ ايفون ٦ بلس

مجلة أصحابي . أخبار التكنولوجيا 1066 لاتعليقات


نشر على نسيج ...
إستنادا إلى آخر الإحصائيات يمكن أن تكون شركة آبل باعت حتى الآن أكثر من 21 مليون وحدة من هواتف الايفون 6 وبلس  وتظهر الإحصائيات أيضا أن الايفون 6 يباع أكثر بالمقارنة مع الايفون 6 بلس بمعدل 4 مقابل 1،
 وقد يكون السبب في ذلك بسبب عدم توفر الكميات اللازمة ومشكلة الإنتاج في البداية و يمكن أن يكون هذا أيضا بسبب مخاوف تعرض الايفون 6 بلس  للإنحناء.

 ومن جهة اخرى يعتبر الايفون 6 الأسرع بمعدل البيع في سلسلة الايفون فقد وصّل خلال 20 يوم من تاريخ إطلاقه الى نسبة إستحواذ 4 % من هواتف آي فون المُباعة.

بينما حصد الايفون 6 بلس على 1 % فقط من هذه النسبة. وهو ما يعني أن من بين كل 100 هاتف آيفون.. يوجد 4 هواتف آيفون 6 وهاتف واحد 6 بلس يعمل الآن .

وبالمقارنة مع باقي أفراد العائلة، :  الآيفون 5s العام الماضي حصد نسبة 2% في نفس الفترة، كما حصل ايفون 5 على نسبة مشابهة ولكنها أقل نوعاً. أما عن آيفون 5c فحصل على 1% تماما مثل آي فون 6 بلس. وبالنتيجة سنلاحظ أن آي فون 6 يُحلق منفردا بنسبة جديدة يحققها لأول مرة دوناً عن هواتف آيفون

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.