جرب نسيج الآن ...

ًًًً ً واي فاي ً فائق السرعة من سامسونج

مجلة أصحابي . أخبار التكنولوجيا 605 لاتعليقات


نشر على نسيج ...
 أِعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات عبر بيانات صحفية أرسلتها للمواقع التقنينة أنها تمكنّت من إزالة الفجوة بين السرعة النظرية و الفعلية لتقنية “واي فاي”بحيث تستطيع زيادة سرعة البيانات المتبادلة نحو خمسة أضعاف السرعة القصوى الحالية و نجحت الشركة في التغلب على العقبات الإنتاجية لتسويق تقنية واي-فاي 60 جيجاهرتز الجديدة وأضافت أنّ تغييرات جديدة ومبتكرة تنتظر الجيل القادم من أجهزة سامسونج.

تكنولوجيا الـ 60 جيجا هرتز هذه بحسب البيانات تتيح نقل فيلم 1 جيجابيت في أقل من ثلاثة ثواني بين جهازين، بينما تسمح لتدفق مقاطع الفيديو عالية الوضوح غير المضغوطة في الوقت ذاته، و تعتزم الشركة الكورية الجنوبية تطبيق تلك التكنولوجيا الجديدة على مجموعة موسعة من المنتجات، من بينها الأجهزة الطبية السمعية والبصرية، بالإضافة إلى أجهزة الاتصالات بشكل عام.ومن المتوقع أن تكون تقنية واي-فاي 60 جيجاهرتز متوفرة بحلول العام القادم 2015 وسيتم طرحها عبر العدد الكبير من الأجهزة التي تنتجها سامسونج.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.