جرب نسيج الآن ...

هواتف P10 وP10 Plus من Huawei تجمع بين التكنولوجيا والفن

مجلة أصحابي . أخبار التكنولوجيا 167 لاتعليقات

من مؤتمر ومعرض الجوال العالمي MCW 2017، أطلقت مجموعة هواوي Huawei لأعمال المستهلك هاتفي HUAWEI P10 وHUAWEI P10 Plus، وهما الإضافة المنتظرة لسلسة هواتف P التي تقدم مزيجاً رائعاً بكل ما هو جديد من الأجهزة الجذابة والبرمجيات المتطورّة. وأرادت هواوي  Huawei الارتقاء بهذه الهواتف إلى مستوى جديد، فصممّتها بألوان عصرية جديدة ولمسات جماليّة متميّزة، كما وزوّدتها بخصائص فريدة منها الكاميرا الأمامبة والخلفية من لايكا اللتين تقدمان مميزات تصوير البورتريه الأكثر تطوّراً لالتقاط صور جميلة كغلاف المجلات.

يجسّد هاتفي HUAWEI P10 و HUAWEI P10 Plusالذين سيطلقان قريباً في منطقة الشرق الأوسط،  التزام هواوي Huawei الدائم بالارتقاء بمعايير الأداء إلى مستويات جديدة وتشجيع المستخدمين على التعبير والإبداع. وتمنح الهواتف الجديدة، التي ستتوفّر قريباً في الشرق الأوسط، المزايا أهمها: الكاميرا الجديدة ذات العدسة المزدوجة 2.0 التي يقدمها HUAWEI P10 والكاميرا المزدوجة Pro Edition 2.0 التي يقدمها HUAWEI P10 Plus، تصميم سلسلة P الفريد بلمسات عصريّة، تعزيز الأداء المتفوّق وسرعة الاتصال الرائعة، الارتقاء بالتكنولوجيا الملبوسة إلى معايير جديدة  .

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.


Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.