جرب نسيج الآن ...

هاتف صغير لهاتفك الكبير

مجلة أصحابي . أخبار التكنولوجيا 641 لاتعليقات


نشر على نسيج ...
أصبح الهاتف الذكي أقرب ما يكون لكمبيوتر محمول صغير فتراه الان يستخدم  لوسائل التواصل الاجتماعي فيسبوك وتوتير وبريد إلكتروني وبحث على غوغل ومشاهدة أشرطة الفيديو، والتقاط الصور وتشغيل الألعاب ولكن ما كان الغرض الأصلي للجهاز؟  نعم انه هاتف يستخدم لإجراء المكالمات.
شركة WiMe التايوانية أرادت التذكير بذلك فطرحت هاتف صغير ومعلق بالهاتف الرئيسي الخاص يسمى Talkase وهو هاتف خليوي فائق الصغر سماكته 5.5 مم وحجمه بحجم بطاقة الائتمان يشبه آلة حاسبة جيب (ويمكن أيضا أن يكون كذلك )  ويمكن توصيله إلى الهاتف الخاص بالشخص عن طريق البلوتوث، و تلقائيا يمكن منه إرسال وتلقي مكالمات الهاتف الرئيسي.
 أو يمكن إدراج بطاقة SIM في الهاتف الصغير وسوف يكون بمثابة هاتف GSM كامل بنفسه.
 ولاستخدام الهاتف الصغير مزايا كبيرة فيمكن اجراء المكالمات منه في حال صعوبة اخراج الهاتف الأصلي من الجيب عند القيادة مثلاً أو لأي سبب آخر لانو ببساطة ممكن وضعه في جيب القميص وبسهولة يمكن إخراجه واستعماله، وبحسب الشركة المصنعة فإن بطارية الهاتف الصغير يمكن أن تعمل لمدة 100 ساعة في وضع الاستعداد و2.5 ساعة من الاستخدام فإذا أنتهى شحن بطارية الهاتف الأصلي ولم يكن مجال للشحن بكل بساطة يتم نقل بطاقة SIM الى الهاتف الصغير وإجراء المكالمات.
الهاتف بحسب الشركة المصنعة ملحق بالإيفون ولكن يمكنه العمل كملحق لأي هاتف بميزة البلوتوث، يمكن الحصول على الهاتف بتكلفة  فقط $ 25  وتصل إلى 49 $ مع الغطاء الذي يوضع به الهاتفين الأصلي والملحق.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.