جرب نسيج الآن ...

موتورولا تطلق هاتف ً درويد توربو ً ببطارية خارقة

مجلة أصحابي . أخبار التكنولوجيا 474 لاتعليقات


نشر على نسيج ...
قامت شركة موتورولا بالتعاون مع شركة الإتصالات الأمريكية Verizon بكشف النقاب رسميا عن الهاتف الذكي  Droid Turbo والذي سيكون حصريا لشركة الإتصالات الأمريكية Verizon.
وأكثر ما يثير الاهتمام في الهاتف هوبطاريته الخارقة تعمل بسرعة تصل إلى 3900 ميللي أمبير في الساعة اي إنها بإمكانها العمل ليومين متواصلين من الاستخدام المختلط و كما يتميز بخاصّية الشحن السريع التي تتيح شحن البطارية لما يكفي لثمان ساعات من الاستخدام بعد شحنه لمدة ربع ساعة فقط بواسطة الشاحن الخاص.
ويأتي مع شاشة بحجم 5.2 إنش توفر كثافة بكسلات تصل إلى 565 بكسل في كل إنش، معالج رباعي النواة من فئة سناب دراغون 805 بتردد 2.7 غيغا هرتز و ذاكرة عشوائية بحجم 2 غيغا  كاميرا خلفية 21 ميغابكسل وأمامية 2 ميغابكسل كما أنه قادر على إلتقاط مقطع فيديو بوضوح 4K ويتوفر الهاتف بسعتي تخزين 32 و 64 غيغابايت غير قابلة للتوسعة ويعمل  بنسخة أندرويد 4.4.4 (كيت كات).
الهاتف مصنوع إما من مادة النايلون الباليستية بسماكة 8.3 ملم أو من المعدن المقوى بالألياف الزجاجية بسماكة 7.8 ملم  وقد تم تغطية الشاشة بطبقة واقية من زجاج Gorilla Glass 3، في حين تم تغطية الأجزاء الداخلية بطلاء مضاد للماء.
الهاتف سيكون متاحا للشراء إبتداء من 30 أكتوبر الحالي وبالنسبة لنسخة 32 غيغا تأتي باللون الأسود والأحمر والأزرق الداكن بسعر 199 دولار أمريكي مع عقد لمدة عامين أو 25 دولار في الشهر . وبالنسبة لنسخة 64 غيغا تأتي باللون الأزرق الداكن بسعر 249.99 دولار أمريكي مع عقد لمدة عامين أو 27 دولار أمريكي في الشهر أيضا لدى شركة Verizon.
يُذكر بأن علامة “درويد” التجارية خاصّة بهواتف موتورولا المُباعة في الولايات المتحدة لشركة Verizon في حين أن علامة  ً موتو ً التجارية خاصّة بهواتف موتورولا المخصصة للأسواق العالمية ولم تعلن الشركة عما اذا كانت تنوي طرح الهاتف بالأسواق العالمية.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.