جرب نسيج الآن ...

مواقع اخبار التكنولوجيا تتداول سحب أبل لسماعات bose

مجلة أصحابي . أخبار التكنولوجيا 499 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

Bose قالت بأن بيتس إنتهكت برائات إختراع تابعة لها تتعلق بعازل الضجيج في السماعات التي يبلغ تكلفتها 300 دولار لكن حتى الآن لم تذكر عما تريده الشركة من بيتس


تداولت مواقع اخبار التكنولوجيا قيام شركة أبل بسحب جميع المنتجات الصوتية التي تقوم BOSE بتصنيعها من متاجرها الرسمية و عدم بيعها حتى في متاجرها الإلكترونية. ونقلت مواقع اخبار التكنولوجيا أن أبل ستقوم بالتركيز الآن على سماعات بيتس التي قامت أبل بشراء شركتها بما يفوق الثلاثة مليارات دولار أمريكي.

وكانت مواقع اخبار التكنولوجيا قد طرحت على ساحتها مؤخرا مشاكل bose مع بيتس بعيداً عن المنافسة، حيث قامت bose بمقاضاة بيتس بدعوى إنتهاكات في براءات الإختراع الخاصة بها. حيث قامت شركة السماعات الشهيرة Bose برفع قضية على شركة بيتس، أو أبل حيث أن أبل هي المالك الرسمي للشركة و ما يفصل الإنتقال بشكل رسمي هو بعض الوقت فقط. Bose قالت بأن بيتس إنتهكت برائات إختراع تابعة لها تتعلق بعازل الضجيج في السماعات التي يبلغ تكلفتها 300 دولار، لكن حتى الآن لم تذكر عما تريده الشركة من بيتس، تعويض مالي أو حظر بيع سماعاتها التي تنتهك براءاتها.

وذكرت مواقع اخبار التكنولوجيا على صفحاتها مؤخرا توقيع شركة HTC إتفاقية شراكة مع شركة Bose للعمل على الجيل القادم من مكبرات الصوت BoomSound التي نجدها في سلسلة هواتف One .ليس ذلك فقط، ولكن هذا التعاون من شأنه أن ينتج عنه تصغير حجم مكبرات الصوت الحالية لشركة HTC، وهذا ما يعني أن الحواف العلوية والسفلية للهاتف الذي سيحمل هذه المكبرات الصوتية ستتقلص قليلا.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.