جرب نسيج الآن ...

مواصفات خارقة قد يأتي بها الهاتف جلاكسي إس ٦ من سامسونج

مجلة أصحابي . أخبار التكنولوجيا 608 لاتعليقات


نشر على نسيج ...
الهاتف جالاكسي إس6 المرتقب من سامسونج لايزال يثير كثير من اهتمام المواقع التقنية حول مواصفاته المتوقعة وأخرها أنه سيزود بحساس بصمة إصبع يعمل باللمس بمعنى أنه لن يكون على المستخدم تمرير إصبعه على زر الرئيسية لمدة عشر ثواني كي يقرأ الماسح بصمته، بل سيتمكن من فتح القفل بكل سهولة ومن أي زاوية.
وستكون التقنية الجديدة مدمجة في زر الرئيسية أيضًا مما  سيزيد من حجم الزر مُقارنةً بهاتف جالكسي إس 5 كي يوفر قراءة جيدة للبصمة من أي زاوية ويأتي هذ التطوير لحساس البصمة بعد أن اشتكى المستخدمون من حساس بصمة الإصبع على الهاتف جالاكسي نوت4، حيث على المستخدم سحب إصبعه لأكثر من مرة لفتح قفل الشاشة.
 وسوف لن تقتصر تقنية ماسح البصمة الضوئي في جلاكسي إس 6 على فتح القفل بل ستمكن كذلك من تسجيل الدخول على الويب عبرالسماح للمستخدمين لتسجيل الدخول إلى بعض المواقع باستخدام البصمة وكذلك التحقق من هوية المستخدم عند شراء المحتوى من خدمات سامسونج بالإضافة إلى أنه يسمح للمستخدمين بإجراء مدفوعات آمنة عبر حسابهم على باي بال باستخدام البصمة المُسجّلة.
وإضافة لذلك فقد تواردت معلومات تفيد بان الهاتف الجديد سيزود بشاشة لا يقل وضوحها عن 2560بـ1440بكسل، كواد إتش دي وستعتمد سامسونج فيه على المعالج الخارق سنابدراجون 810 من كوالكوم بالإضافة إلى معالجها آكسيونز ثماني النوى بالرغم من أن بعض المواقع التقنية لمحت إلى أن سامسونج تنوي عدم استخدامه إلا أن مصادر أخرى نفت الشائعة.
ويبقى كل ذلك في إطار التسريبات لحين صدور الهاتف الذي كان المتوقع الإعلان عنه في مؤتمر لاس فيجاس للتقنيات الذي انتهى الأسبوع الماضي ليؤجل احتمال الكشف عنه إلى مؤتمر برشلونة في مارس القادم وحتى هذا يبقى في إطار الشائعات.

 

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.