جرب نسيج الآن ...

ما الذي سيفعله فيسبوك بحسابك بعد 1 يناير 2015؟

مجلة أصحابي . أخبار التكنولوجيا 482 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

مع اقتراب دخول التعديلات الجديدة على شروط استخدام فيسبوك حيز التنفيذ، زادت فيسبوك وتيرة التبليغات التي تنوه لشروط الاستخدام التي ستتبدل مع بداية شهر يناير المقبل.، فما الذي سيتغير في فيسبوك؟

ستبيح فيسبوك لنفسها تعقب حركة المشتركين عبر نظام تحديد المواقع GPS وستجمع بيانات جهات الاتصال وبيانات الدفع المخطط تقديمها من قبل الشركة أيضاً، بالإضافة إلى تحليل المشتريات والمعاملات المالية، التي يتم تقديمها عبر شبكة الويب.

تتضمن الشروط الجديدة شرحا لطريقة استخدام معلومات المشتركين في فيسبوك وطريقة ظهور الإعلانات لديهم في الشريط الإخباري وتحديثات تسمح للمشتركين بالشراء عبر فيسبوك من خلال الضغط على زر الشراء، فضلا  عن استخدام الشركة للمعلومات الخاصة بموقع المشتركين Location data وتواجدهم لاستهدافهم بإعلانات من الشركات المحلية أو لتبليغهم بوجود أصدقاء لهم في الجوار من خلال ميزة تحديد المواقع في الهواتف الجوالة.

ستقوم فيسبوك إذا بجمع المزيد من البيانات عن المشتركين لكنها تزعم أن حماية الخصوصية لديها ستنال تحسينات كبيرة لتتيح للمشتركين التحكم ببياناتهم أكثر.

وبمجرد تسجيل الدخول إلى فيسبوك يوم 1 يناير أو بعده ستصبح موافقا على هذه التعديلات الجديدة ما لم تقرر التخلي عن الاشتراك في فيسبوك، ويمكنك وقتها تنزيل كل ما نشرته من صور وفيديو قبل إغلاق الحساب نهائيا أو تجميده مؤقتا.

وبالطبع لا فائدة من نشر بيان حول حقوق الملكية الفكرية التي تعود لك كما يفعل البعض حاليا فهذه طريقة قديمة لم تعد لها أي قيمة بحسب مصادر قانونية عديدة أكدت ذلك في وسائل الإعلام الأمريكية مثل مجلة سليت.

 

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.