جرب نسيج الآن ...

مايكروسوفت” تتقاضى 84,3 مليون دولار وترفض زيادة رواتب موظفيها

مجلة أصحابي . أخبار التكنولوجيا 584 لاتعليقات


نشر على نسيج ...
تقاضى مدير “مايكروسوفت”، ساتيا ناديلا، الذي اعتبر في تصريحات أثارت جدلا واسعا أن النساء ينبغي أن يتكلن على “قدرهن (الكارما)” بدلا من المطالبة برفع أجورهن، 84,3 مليون دولار، وفق ما جاء في مستند قدم لسلطات البورصة.
وحصل ناديلا البالغ من العمر 47 عاما خلال السنة المالية 2014/2013 راتبا أساسيا بقيمة 919 ألف دولار، أضيفت إليه علاوة بقيمة 3,6 ملايين دولار وأرباح بقيمة 59,18 مليونا من أسهم قيمتها 79,8 مليون دولار. لكنه لن يجني هذه الأرباح قبل العام 2019، بحسب المستند.
وقد أثار ناديلا الذي خلف ستيف بالمر في شباط (فبراير) على رأس المجموعة الأميركية العملاقة جدلا قبل حوالي أسبوع.
فقد طلب منه خلال ندوة في ولاية أريزونا الأميركية عن النساء والمعلوماتية تقديم نصائح إلى النساء اللواتي يردن التقدم في مسيرتهن المهنية لكنهن يشعرن بالحرج في طلب زيادة على رواتبهن.
ورد ناديلا قائلا إنه يجب على النساء أن يثقن بـ”النظام الذي سيمنحكن تدريجا العلاوات الصحيحة (على الراتب)”. ثم اعتبر أن النساء اللواتي لا يطلبن زيادة أجورهن يمتلكن “قوة خارقة” على شكل “كارما جيدة ستؤتي ثمارها في ما بعد”.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.