جرب نسيج الآن ...

لينوفو وألكاتيل تستعرضان أحدث الهواتف الذكية بمؤتمر MWC

مجلة أصحابي . أخبار التكنولوجيا 424 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

تخلت شركة مايكروسوفت عن الريادة في أحدث الهواتف الذكية المُعلن عنها في مؤتمر MWC، بينما قدمت لينوفو هاتف مثالي لعشاق التصوير.

شهدت فعاليات المؤتمر التقني MWC، المراسم الرسمية، للإعلان عن أحدث الهواتف الذكية لعام 2015، حيث قررت مايكروسوفت التخلي عن الريادة بشكل مؤقت لحين الانتهاء من ويندوز 10 للهواتف، بينما تباهت لينوفو بهاتفها الذي يستهدف عشاق التصوير بإمكانياته القوية، فيما قدمت الكاتيل أول هاتف بنظام موزيلا.

مايكروسوفت تتخلى عن الريادة في أحدث الهواتف الذكية

فضلت شركة مايكروسوفت، عدم الإعلان عن أية هواتف ذكية رائدة، لحين الانتهاء من نظام ويندوز 10 للهواتف، فيما اكتفت بالإعلان عن هاتفين متوسطي الإمكانيات. يحمل الهاتف الأول اسم “لوميا 640″، ويأتي بشاشة 5 بوصة، محمية بجوريلا جلاس3، ومزود بكاميرا خلفية 8 ميجابيكسل، وأخرى أمامية 1 ميجابيكسل، بينما يعمل بمعالج بنظام ويندوزفون 8.1، ومعالج رباعي النواة Snapdragon. بينما يأتي يحمل الهاتف الثاني اسم “لوميا 640XL”، ويعمل بنظام ويندوزفون 8.1، ومعالج رباعي النواة Snapdragon، بينما يتميز بشاش 5.7 بوصة محمية بجوريلا جلاس3، وكاميرا أساسية 13 ميجابكسل، بعدسات Carl Zeiss، وأخرى أمامية 5 ميجابسكل.

لينوفو تقدم هاتفها Vibe Shot لعشاق التصوير

أعلنت لينوفو، خلال مؤتمر MWC، عن أحدث الهواتف الذكية، الذي يحمل اسم Vibe Shot، والذي يأتي بمواصفات قوية، تجعله مثاليًا لعشاق التصوير. يأتي الهاتف بشاشة 5 بوصة IPS LCD، بجودة Full HD، محمية بجوريلا جلاس3، ومزود بكاميرا خلفية 16 ميجابكسل، بتقنية OIS و فلاش ثلاثي، وأخرى أمامية 8 ميجابكسل، مثالية للتصوير “السيلفي”.

فيما يعمل Vibe Shot، بنظام أندرويد 5 lollipop، ومزود بمعالج Snapdragon ثماني النواة 64 bit، ومساحة تخزين عشوائية 3 جيجابايت، وأخرى داخلية 32 جيجابايت قابلة للزيادة ببطاقات الذاكرة SD Card. كذلك قدمت لينوفو هاتف متوسط الإمكانيات، يحمل A7000، وتتمثل إمكانياته في شاشة 5.5 بوصة IPS LCD، محمية بجوريلا جلاس3، ومزود بكاميرا خلفية 8 ميجابكسل، وكاميرا أمامية 5 ميجابكسل. يعتبر A7000، أول هاتف مزود بتقنية لينوفو Dolby Atmos الصوتية، كما أنه يعمل بنظام أندرويد 5 lollipop ، ومزود بمعالج Mediatek ثماني النواة، مع 2 جيجابايت من مساحة التخزين العشوائية، و8 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية قابلة للزيادة.

ألكاتيل تُعلن عن أول هاتف بنظام موزيلا “فايرفوكس”

كشفت شركة ألكاتيل، عن Orange Klif، أول هاتف ذكي بنظام التشغيل التابع لموزيلا “فاير فوكس” وذلك بالتعاون مع شركة الاتصالات Orange، ومؤسسة موزيلا. يندرج الهاتف الأول من نوعه، تحت قائمة الهواتف منخفضة المواصفات، حيث يأتي بشاشة قياس 3.5 بوصات، بدقة 480×320 بكسل، وكاميرا خلفية بدقة 2 ميجابكسل. بينما يعمل بالإصدار 2.0 من نظام التشغيل “فايرفوكس أو إس”، ومزود بمعالج Mediatek ثنائي النواة، بالإضافة إلى 256 ميجابايت من مساحة التخزين العشوائية RAM، ومساحة تخزين داخلية 512 ميجابايت، هذا إلى جانب دعمه شبكات الجيل الثالث.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.