جرب نسيج الآن ...

لوميا 1330 أحدث الهواتف الذكية من مايكروسوفت

مجلة أصحابي . أخبار التكنولوجيا 959 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

فمن المعروف ان شركة مايكروسوفت كانت قد اطلقت في العام الماضي هاتفها لوميا 1320 وهو من احدث الهواتف الذكية والذي تميز بميزات عديدة ويعتبر من افضل الانواع والتصميمات التي غزت به مايكروسوفت عالم الهواتف الذكية ودعمت مايكروسوفت هذا الهاتف بمواصفات رائعة ومتميزة اذ قامت الشركة بدعمه بشاشة 6 بوصة وتلك الشاشة تعمل باللمس وذو دقة متناهية وتدعم 16 مليون لون، كما ان اللون الاسود للهاتف يضفي مزيدا من السحر والجمال علي الهاتف الذي يتميز اطاره والجانبان بالملمس المطاطي بما يجعله قادرا علي مقاومة الاستخدام اليومي.

وتضمنت اخر التسريبات الاشارة الي اطلاق مايكروسوفت لتعديل هاتف لوميا 1320 واطلاق احدث الهواتف الذكية لوميا 1330 والذي ستقوم الشركة بتدعيمه بمميزات رائعة جديدة وحديثة كلية مثل الشاشة 5.7 بوصة تعرض الصورة بدقة فائقة الجودة ومعالج رباعي النواة كما سيتم تدعيم الهاتف بذاكرة عشوائية تبلغ 1 جيجا بايت و32 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية كما ستدعمه بكاميرا خلفية 14 ميجا بيكسل وكاميرا امامية 5 ميجا بيكسل تساعد في التقاط صور سيلفي رائعة النقاء وحسب التسريبات فان الشركة ستطرح لوميا 1330 في شهر مارس المقبل من عام 2015.

وكانت اخر الهواتف الذكية من مايكروسوفت “لوميا 1320” قد تميزت ببطارية من ايون الليثيوم والتي تمنح المستخدم 25 ساعة متواصلة من الاستخدام اذا استخدم نظام الجيل الثاني اما اذا استخدم الجيل الثالث فانه يتمتع بـ21 ساعة من الاستخدام.

كما امدت مايكروسوفت احدث الهواتف الذكية “لوميا1320” بنظام تشغيل خاص بالشركة حيث يعمل هذا الهاتف على نظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز 8 والذي يساعد في زيادة سرعة الهاتف ويعمل علي تشغيل كل التطبيقات والوظائف بكفاءة عالية ويعمل معالج كوالكوم سنابدراجون بتردد 1.7جيجاهيرتز الذي يعمل علي تشغيل كل التطبيقات الثقيلة المراد استخدامها في وقت واحد وهذه التطبيقات يتم تدعيمها من خلال الذاكرة العشوائية وتقوم بعرض الصور والجرافيك بجودة رائعة الجمال والجودة وهو الامر الذي يتوافر كذلك في الاصدار الجديد.

ويمكن لهذا الهاتف الذكي ان يعمل علي أي نوع من الشبكات أي يعمل علي شبكات الجيل الثاني والثالث والرابع بسهولة منقطعة النظير كما يدعم خاصية الواي فاي، كما يساعد متصفح الاتش تي ام ال على تصفح مواقع الويب بسهولة ويسر وسيساعد مدخل اليو اس بي علي اتصال الهاتف بالكمبيوتر واللابتوب والتفاعل بينهم كما ان الجهاز مزود بتقنية البلوتوث عالية الجودة التي ستعمل علي ارسال البيانات واستقبالها مع أي اجهزة اخرى.

يذكر أن جهاز لوميا 1320 ذو كامير 5 ميجا بيكسل والتي توفر للمستخدم تجربة عالية الجودة  خلال استخدامها بفضل المميزات التي امدت بها مايكروسوفت جهازها مثل ال أي دي فلاش والتركيز التلقائي كما يستطيع الجهاز ربط الأشخاص بالموقع الجغرافي وتوفر مشاهد رائعة من زوايا مختلفة واعدادات السطوع العالي التي تناسب اللقطات المأخوذة من الخارج ويدعم برنامج ال اتش تي ام ال برنامج ادوب فلاش ويدعم ايضا ملفات الصوت والفيديو.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.