فيس بوك تطلق تحديث لـMSQRD يتيح للمستخدمين خدمة البث المباشر

. أخبار التكنولوجيا 1233 لاتعليقات

اطلقت فيس بوك اليوم التحديث الذى كانت قد اعلنت أعلنت عنه الأسبوع الماضى الخاص بتطبيق MSQRD الشهير والذى يتيح للمستخدمين إضافة ميزة الأقنعة والمرشحات المختلفة على خدمة البث المباشر لمقاطع الفيديو الخاصة بموقع التواصل الاجتماعى.

يمكن للمستخدمين بث مقاطع الفيديو الحية على موقع فيسبوك من خلال التطبيق باستخدام مجموعة من الأقنعة وتغير بينهم خلال بث الفيديوـ كما تظهر لهم التعليقات والردود من المتابعين من داخل التطبيق. الجدير بالذكر أن شركة فيس بوك كانت قد استحوذت على تطبيق MSQRD شهر مارس، و الذى يسمح للمستخدمين إضافة أقنعة على صورهم وتبادل وجوههم مع الأصدقاء وحتى المشاهير، من أجل منافسة تطبيق سناب شات الذى يوفر للمستخدمين نفس المزايا.

وكانت “فيس بوك” قد حاولت فى عام 2013 ومقابل 3 مليارات دولار شراء شركة “سناب شات”، التى حصد تطبيقها المركز الثالث كأكثر التطبيقات استخداما بين المستخدمين من الفئة العمرية 13-17 عاما فى أبريل الماضي، مقارنة مع “فيس بوك” التى جاءت فى المركز الأول، بحسب إحدى دراسات مركز الأبحاث الأمريكى “بيو”.

Tags:

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.