جرب نسيج الآن ...

فيروس خطير يهدد أندرويد.. آخر أخبار الهواتف

مجلة أصحابي . أخبار التكنولوجيا 735 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

من مميزات برنامج الطروادة في أحدث اخبار الهواتف الذي يجري إنتشاره تحت ستار تطبيق جنسي خلاعي أنه يزيل ملصقة من قائمة التطبيقات ليعمل كمخدم نظامي


أفاد الخبراء في شركة “دكتور ويب” باكتشاف برنامج “طروادة” أخر اخبار الهواتف والجديد من شأنه إصابة الهواتف المحمولة العاملة بنظام التشغيل “أندرويد”. وبعد إصابة الهاتف يبدأ هذا الفيروس الذي أطلق عليه “Android.Dialer.7.origin” في الإتصال برقم معين دون موافقة صاحب الهاتف، بهدف سحب أموال من حساب الضحية لدى المخدم الذي يقدم له خدمات الهاتف، ويعد من أهم الأحداث التكنولوجية وآخر اخبار الهواتف.

ويقول الخبراء إن أصحاب تلك الأرقام الهاتفية المعينة هي خدمات الترفيه” للكبار”. ومن مميزات برنامج الطروادة في أحدث اخبار الهواتف هذا الذي يجري إنتشاره تحت ستار تطبيق جنسي خلاعي أنه يزيل ملصقة من قائمة التطبيقات ليعمل كمخدم نظامي. ولاحظ الخبراء أن من المستحيل إلغاء هذا البرنامج الضار إلا باستخدام فيروس مضاد.

جدير بالذكر أن برنامج “الطروادة” الإحتيالي آخر اخبار الهواتف هذا يهدف في آخر المطاف إلى إقامة الإتصال مع هاتف معين. ويتم مقابل ذلك سحب الأموال من حساب الإشتراك للمستخدم لتبقى في جيوب المحتالين.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.