جرب نسيج الآن ...

فشل هاتف سامسونج جلاكسى s7 أكتيف فى اختبار مقاومة الماء

. أخبار التكنولوجيا 648 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

كشفت موقع Consumer Reports المتخصص فى اختبار المنتجات والأجهزة الذكية الجديدة للشركات المختلفة أن هاتف سامسونج “جلاكسى s7 أكتيف” الذى تم الترويج له على أنه مقاوم للماء فشل بشكل كبير فى اختبار الغمر بالماء، وتوقف الهاتف عن العمل بعد وضعه فى المياه على عمق 5 أقدام أى ما يعادل 1.5 متر، ومع تكرار التجربة مع نموذج آخر من هاتف “جلاكسى s7 أكتيف” تضرر أيضا، وبعد إزالة الهاتف من الماء بعد نصف ساعة كانت الشاشة غير قادرة على الاستجابة وظهرت مجموعة من الخطوط الخضراء، بالإضافة إلى تشكيل فقاعات فى عدسات الكاميرا الخاصة به اثنين.

وهذا الأمر يتنافى مع ما أعلنته الشركة عبر الموقع الرسمى الخاص بها، حيث أكدت أن هاتف “جلاكسى s7 أكتيف” مقاوم للمياه بمقياس IP68 الذى يدل على أن الهاتف قادر على الصمود أمام “الغمر المستمر فى المياه”، وقالت شركة سامسونج لموقع وفقا لموقع bbc البريطانى إن هناك احتمالية بوجود عيوب فى بعض الأجهزة تجعلها غير مقامة للماء كما كان من المفترض لها أن تكون.

جدير بالذكر أن موقع Consumer Reports حقق شعبية كبيرة وأصبح واحدا من أهم مواقع الاختبارات منذ اكتشافه عيب خطير فى هاتف آيفون 4 منذ 6 سنوات سابقة.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.