جرب نسيج الآن ...

فرشاة أسنان ذكية وطابعة شوكولاطة أحدث الأجهزة التكنولوجية

مجلة أصحابي . أخبار التكنولوجيا 563 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

مع فعاليات معرض CES 2015، تستمر المفاجآت في إبهار عشاق التكنولوجيا بأحدث الأجهزة التكنولوجية، والإصدارات الأولى من نوعها في العالم.

استمرت فعاليات معرض CES 2015، المقام بمدينة لاس فيغاس، حيث استقبل بساط المعرض الإصدارات الأولى من نوعها في العالم.

أورال بي ترفع الستار عن أول فرشاة أسنان ذكية في العالم

بعد أن استقبل معرض CES أول ببرونة ذكية، وأول تيتينا ذكية، فضلًا عن أول فرن أندرويد، عاد من جديد ليبهر الجميع بأول فرشاة أسنان ذكية في العالم، لتنضم إلى قائمة أحدث الأجهزة التكنولوجية لعام 2015. أصدرت شركة Oral B، أول فرشاة أسنان ذكية في العالم، وأطلقت على مولودها الأوحد من نوعه Oral-B PRO 7000 Smart Series toothbrush. تتميز تلك الفرشاة بإمكانية توصيلها بتطبيق Oral B المحمل على هاتفك الذكي، عن طريق البلوتوث، وبعدها تستطيع أن تعرف الأماكن التي لم يتم تنظيفها جيدًا بفمك، كما تساعدك على تصحيح طريقة غسلك لأسنانك بالطريقة الصحيحة التي ينصح بها الأطباء.

لعشاق الشوكولاطة.. رحبوا بأول طابعة شوكولاطة ثلاثية الأبعاد

خرجت شركة هيرشي Hershiey الرائدة في صناعة الطابعات، عن كل ما هو مألوف ومتوقع، بتقديمها أول طابعة شوكولاطة ثلاثية الأبعاد، أطلقت عليها كوكو جيت Coco jet. أصبحت الآن الشوكولاطة بديلًا للحبر، حيث يُمكنك أن تدخل النوع المفضل لديك من الشوكولاطة إلى “كوكو جيت”، مع التصميم المراد تنفيذه، لتُخرج لك قالب الشوكولاطة ثلاثي الأبعاد. الخبر السيء هو أن عشاق الشوكولاطة عليهم الانتظار قليلًا، حيث أن الطابعة مازالت قيد الاختبارات، ولن تُطرح في الأسواق قريبًا.

ديل تنافس آبل بأنحف تابلت في العالم

تابلت Venu 8 7000، أنحف تابلت في العالم، وأحدث الأجهزة التكنولوجية بمعرض CES، والذي تنافس به آبل أيباد آير 2، حيث يأتي التابلت الجديد لشركة ديل بسُمك 6.1 مم فقط. يتميز Venu 8 7000، بتصميمه الجذاب، وشاشة OLED 8.4 بوصة، وجودة QHD، هذا إلى جانب كاميرته الـ3D بتقنية Intel Real Sense. يعمل التابلت بنظام الأندرويد، ومزود بمعالج Intel رباعي النواة، وذاكرة تخزين خارجية، و2 جيجابايت RAM ، كما أنه يعمل بنظام الأندرويد.

بروتو x تتفوق بطائرة محملة بكاميرا ذات جودة HD720P

ضمت قائمة أحدث الأجهزة التكنولوجية بمعرض CES، الطائرة Proto-X FPV، المزودة بكاميرا تستطيع التصوير بجودة HD720P ، والتي أصدرتها شركة بروتو x. تتميز الطائرة Proto-X FPV، بإمكانية التحكم بها عن بعد يصل إلى مسافة 73 مترًا، عن طريق جهاز تحكم مزود بشاشة 4.5 بوصة، وتزن الطائرة 57 جرامًا، كما أنها مزودة بمعالج ومثبت “جيرو”، لضمان ثبات الصورة، إلى جانب ذاكرة 32 جيجا بايت.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.