جرب نسيج الآن ...

غطاء لهاتف أيفون لمحبي التصوير باحترافية

مجلة أصحابي . أخبار التكنولوجيا 451


نشر على نسيج ...

تميز هواتف “ايفون” بحصولها على العديد من الأكسسوارات والأدوات من شركات الطرف الثالث، تلبي تطلعات كافة المستخدمين، وتوفر لهم مميزات إضافية لم تكن متاحه بالهاتف من قبل، أحدث هذه الأكسسوارات هي غطاء Moment iPhone المخصص لمحبي التصوير الفوتوغرافي.

تقرير موقع Geeky Gadgets أشار إلى أن الأداة تعتبر فريدة من نوعها، نظرا لكونها غير مخصصة لحماية الهاتف أو تغيير مظهره فقط، بل تتضمن في تصميمها عدسة خلفية وحزام مشابه لنظيره الموجود في الكاميرات الرقمية بهدف إبقاء الهاتف في متناول يد المستخدم مما يتيح له الفرصة لالتقاط الصور وتسجيل اللحظات المميزة وقت حدوثها وبسرعة كبيرة.

غطاء Moment iPhone مخصص لهاتف iPhone 6 ومازال حتى الآن في مرحلة البحث عن التمويل المادي عبر شبكة Kickstarter والمقدر بـ100 ألف دولار جمع منها بالفعل 88 ألف دولار في الأيام القليلة الأولى.

الفريق المسؤول عن الأداة، أشار إلى أن الهدف الرئيسي من ابتكارها هو تسجيل كل ما يحدث في أسرع وقت من خلال الوصول للكاميرا بسهولة بدلا من قضاء الوقت في البحث عن الهاتف وفتح تطبيق الكاميرا وضبط المشهد، وهو ما يعني فقدان المشاهد المميزة خاصة إذا كان الحدث عابر.

 


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.