جرب نسيج الآن ...

ظهور ًسامسونج غلاكسي إس٥ بلس ً

مجلة أصحابي . أخبار التكنولوجيا 435 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

أعلنت سامسونج في نيسان – ابريل الماضي عن هاتفها الرائد لهذا العام “غلاكسي إس 5″ وكان يحمل المواصفات الأعلى في السوق، فكان اول جهاز بتقنية البصمة ولكن يبدو أنّ سامسونج لم تكتفي بذلك فقد قررت اطلاق موديل جديد من الهاتف تحت اسم غلاكسي اس 5 بلس حيث أشارت تقارير خرجت مؤخرًا إلى أنّ ظهور الهاتف على موقع الشركة في هولندا.

الفارق الوحيد بين الهاتفين هو المعالج ، فحين يأتي معالج الغلاكسي اس 5 الاصلي من كوالكوم سناب دراغون 801 ، يأتي معالج الهاتف البلس من كوالكوم ايضا ولكن سناب دراغون 805 الاسرع والاقوى ايضا.

ووفقاً لموقع “جى إس إم آرينا” سيزود الهاتف الجديد بمعالج رباعى النواة من نوع “كوالكوم سناب دراغون 805” بسرعة 2.5 غيغا هيرتز، ومعالج رسوميات “أدرينو 420″، وشاشة فائقة الدقة حجمها 5.1 بوصة، وكاميرا 16 ميغا بيكسل مع ذاكرة داخلية سعة 16 غيغا بايت وذاكرة عشوائية “رام” سعة 2 غيغا بايت، وبطارية مقدارها 2800 ميللى أمبير مع خاصية تحميل بسرعات فائقة تصل الى 300 ميغا بايت فى الثانية.

وهذه ليست المرة الأولى التي يظهر فيها سامسونج غلاكسي إس 5 بمعالج كوالكوم سنابدراغون 805، فسابقًا هذا العام، أطلقت الشركة هاتف غلاكسي إس 5 بتقنية اتصال الجيل الرابع في سنغافورة بنفس المعالج.

بذلك يكون هاتف غلاكسي إس 5 هو ثاني جهاز من سامسونج يخرج بمعالج كوالكوم 805، بعد غلاكسي نوت 4 والاختلاف الوحيد يكمن في السرعة حيث سيكون إس 5 بسرعة 2.5 غيغاهرتز بينما السرعة 2.7 غيغاهرتز على نوت 4.

وسيطرح الهاتف للشراء فى هولندا، ولم تعُلن سامسونج عن موعد رسمى لاطلاقه رسمياً فى الأسواق.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.