جرب نسيج الآن ...

طريقة بسيطة للوصول الى تغريدات المشاهير المحذوفة على “تويتر”!

. أخبار التكنولوجيا 715 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

يلجأ في بعض الاحيان بعض المشاهير إلى حذف تغريدة معينة على “تويتر” بسبب الهجوم عليها أو لأي سبب آخر، ولكل من يرغب في تتبع التغريدات المحذوفة وتوثيقها بات ذلك ممكناً.

يسمح موقع PostGhost والذي يعمل كأرشيف للتغريدات المحذوفة من قبل السياسيين والفنانين والشخصيات العامة وغيرهم من المشاهير.

وبمجرد الولوج إلى الموقع ستلاحظ ظهور تغريدات محذوفة ومرتبة بحسب الأحدث زمنياً، حيث يُمكنك معرفة صاحب الحساب وعدد متابعيه ووقت كتابة التغريدة ووقت حذفها.

ويتيح الموقع معرفة التغريدات المحذوفة من حسابات المشاهير الذين يفوق عدد متابعيهم 10 آلاف متابع، كما يوفر الموقع إمكانية البحث عن حساب معين أو تغريدة معينة.

كما يتيح التطبيق إمكانية مشاركة التغريدات المحذوفة مباشرة عبر فيس بوك أو إعادة نشرها على تويتر أو مشاركة الرابط الخاص بها على الموقع.

ويرى القائمون على الموقع أنه من الشفافية والمصلحة العامة الحفاظ على نسخة من التغريدات العلنية لكل مستخدم لديه القدرة على الوصول إلى آلاف أو ملايين المتابعين بنقرة واحدة، لا أن يقتصر ذلك على السياسيين فقط.

يذكر أن موقع politwoops يتيح إمكانية الوصول إلى التغريدات المحذوفة من قبل السياسيين فقط.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.