جرب نسيج الآن ...

طرح النسخ الذهبية عيار 24 قيراط من جلاكسي إس 6

مجلة أصحابي . أخبار التكنولوجيا 796 لاتعليقات


نشر على نسيج ...
درجت شركة Karalux الفيتنامية على إصدار نسخ ذهبية من كثير من الأجهزة الالكترونية الحديثة وخاصة أحدث إصدارات الهواتف الذكية حيث طرحت سابقاً نسخة مطلية بالذهب من الايفون 6 وكذلك نسخة من البلاكبيري باسبورد حال وصولهم للأسواق.
والأن جاء الدور على هاتف سامسونج الجديد جلاكسي إس 6 ونسخة الإس 6 ايدج اللذان وصلا للأسواق يوم 10 أبريل الجاري فقد عمدت الشركة لطرح نسخة ذهبية من الهاتفين وذلك في استمرارية لما بدأته مع الأجهزة السابقة .
5 4
النسخ الذهبية التي طرحتها الشركة أو بالأدق المطلية بالذهب الخالص عيار 24 قيراط تظهر بشكل جمالي مع لمسة من الرفاهية تزيد الهاتف الجميل أصلاً جمالاً يجذب الكثير من محبي الفخامة حول العالم.
ومن المعروف أن الهاتف جلاكسي إس 6 أو الإس 6 ايدج يأتي بواجهة أمامية وخلفية مغطاة بطبقة الحماية من زجاج الغوريلا 4 لذلك تعمد الشركة الفيتنامية لطلي الذهب على الهيكل والإطار الجانبي للهاتف وبشكل يدوي ويتطلب كل نسخة من الهاتف العمل عليها لمدة ثلاث ساعات ويمر بعشر مراحل للحصول على النسخ الذهبية الفاخرة .
 أما التكلفة التي سيدفعها محبي الرفاهية فهي 400 دولار إضافية على سعر الهاتف الأصلي الذي يختلف بين نسخة الإس 6 أو الإس 6 إيدج التي عموماً تبدأ من 685 دولار وصاعداً ويمكن الحجز على موقع الشركة على الأنترنت.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.