جرب نسيج الآن ...

شياومي الصينية تبيع أكثر من 2 مليون هاتف في 12 ساعة

مجلة أصحابي . أخبار التكنولوجيا 418 لاتعليقات


نشر على نسيج ...
منذ خمس سنوات انطلقت شركة شياومي الصينية لإنتاج الأجهزة الكترونية وخاصة الهواتف الذكية ولكنها بدأت كحال الشركات الصينية بالتقليد للشركات العالمية حتى أطلق عليها ” أبل الصين ” .
وفي ذكرى تأسيسها الخامس وبعد أن غيرت سياستها من التقليد لإنتاج أجهزة خاصة بها قامت الشركة وكما في كل عام بإجراء مهرجان تسويقي لمنتجاتها تقدم به أقوى العروض لجذب الزبائن الجدد للتعرف على منتجاتها في سياسة تعتمدها الشركة بدلاً من الدعاية الباهظة التكاليف.
وفي هذا العام أكدت الأرقام التطور الكبير للشركة فقد باعت خلال المهرجان الذي يستمر فقط 12 ساعة ما مجموعه 2,12 مليون وحدة من هواتف الشركة الذكية مما يجعله رقماً قياسياً مميزاً على مستوى شركات العالم .
وإلى جانب الهواتف الذكية، باعت الشركة 38 ألف وحدة من تلفاز “ماي تي في” و247 ألف وحدة من سوار “ماي باور ستريب” و770 ألف وحدة من الأجهزة المنزلية ليصل قيمة الأجهزة المباعة من الشركة في المهرجان الذي دام نصف يوم  إلى 335 مليون دولار .
ويؤشر مبلغ المبيعات للشركة في مهرجان هذا العام على مدى تطورها بالمقارنة مع الأعوام السابقة ففي العام 2013 باعت أجهزة بقيمة 82 مليون دولار أمريكي. وفي العام 2014، تمكنت الشركة الصينية من بيع أجهزة بقيمة تصل إلى 250 مليون دولار أمريكي.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.