شركة ASUS العالمية تعلن عن جهاز ASUS ZenBook Pro UX501

مجلة أصحابي . أخبار التكنولوجيا 914 لاتعليقات

أعلنت شركة ASUS العالمية الرائدة في تصنيع أجهزة الحاسوب والأجهزة الذكية واللوحية والكثير من المنتجات ذات التقنيات العالية خلال مؤتمر صحفي عقد في مدينة نيويورك مؤخراً عن جهاز ASUS ZenBook Pro UX501، الذي يعتبر المزيج المثالي بينالقوة،والأناقة،والأداء.

ما يميز هذا الجهاز المحمول الجديدZenBook Pro UX501 بأنه يمتلك أحدث وأقوى المعالجات من شركة انتل وهو المعالج فائق القوة رباعي النواةIntel Core i7-4720HQ، مقدماً أداء بلا مجهود في تنفيذ أي مهمة. ومع الذاكرة العشوائية الضخمة المقدرة بـ 16 جيجابايت، يتم تنفيذ المهام المتعددة بسلاسة فائقة، كما أن هناك وفرة في الطاقة حتى لأكثر المهام استخداماً للعمليات الحسابية.

كما يتميز الجهاز ZenBook Pro UX501 أيضاً بوحدة معالجة الجرافيكس الجديدة المذهلة NVIDIA® GeForce® GTX 960M لأداء جرافيكس بمستوى أجهزة الألعاب. ومع ذاكرة الفيديو GDDR5 المقدرة بـ 4 جيجابايت، يتمتع المستخدمون بتشغيل الفيديو بدقة 4K/UHD، وتقديم محتويات الجرافيكس ثلاثية الأبعاد بلا مجهود، وتشغيل الألعاب الغامرة بمعدلات فائقة في عرض الإطارات.

وتضع تكنولوجيا ASUS VisualMaster معايير الأجهزة المحمولة، حيث تضم مجموعة من أحدث التكنولوجيات لتمنح المستخدم وضوح وتفاصيل لا نظير لها. كما يتميز الجهاز ZenBook Pro UX501 بشاشة متعددة اللمس قياس 15.6 بوصة مع دقة فائقة 44K/UHD 3860 x 2160 – أي أربعة أضعاف الدقة كاملة الوضوح – وكثافة بكسلات تقدر بـ 282 بكسل لكل بوصة لصور ذات تفاصيل مذهلة ونابضة بالحياه. وتضمن لك تكنولوجيا IPS مع زوايا الرؤية الواسعة المقدرة بـ 178 درجة عدم تدهور الألوان والتباين من أي إتجاه رؤية.

ولمثل هذا الجهاز لا بد من وجود وحدة تخزين فائقة السرعة لتمنحك أوقات تحميل سريعة، ولتنفيذ العمليات على الملفات بلا مجهود، لذا فقد تم تزويد الجهاز ZenBook Pro UX501 بقرص SSD الأسرع على مستوى العالم. ومع الواجهة PCI Express® (PCIe®) x4 والسعة التي تصل إلى 512 جيجابايت، تصل سرعات القراءة/الكتابة إلى 1400 ميجابت/ثانية أي ضعف سرعة نماذج PCIe x2 المنافسة، وأسرع 16 مرة من أقراص SATA 6.0Gbit/s الصلبة. وبدون وجود أجزاء متحركة، يتميز قرص SSD في الجهاز ZenBook Pro UX501 بالموثوقية والصمت التام.

هذا بالإضافة إلى نظام الإدارة الحرارية المتطورة المدمج مع بطارية الجهاز ZenBook Pro UX501 المصنوعة من الليثيوم- بوليمر بقدرة 96 وات، مما يعني أن المستخدم لن يحتاج إلى البحث عن منفذ طاقة رئيسي لما يصل إلى ست ساعات – وأكثر من ذلك.

وسيتوفر جهاز ASUS ZenBook Pro UX501 في  فلسطين، عبر شركة أكرم سبيتاني و أولاده الوكيل الحصري و الوحيد لمنتجات ASUS في السوق الفلسطيني بالإضافة إلى مراكز صيانة معتمدة منذ أكثر من 3 أعوام.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.