جرب نسيج الآن ...

” شارب ” تعلن عن ساعتها الذكية التي تعمل من دون إضاءة

مجلة أصحابي . أخبار التكنولوجيا 441 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

منذ مدة قصيرة أفصحت الشركة العالمية ” شارب ” عن نماذج لشاشات من صنعها ، والتي تعمل بتقنية العرض فائق الدقة 4k . هذا فيما يتعلق بالأجهزة الذكية ومن شاشات عرض ، كما أنها أعلنت في مطلع العام هذا عن شاشة لهاتف محمول يأتي تقريباً بدون حواف أو بحواف دقيقة نسبياً .
لكنها اليوم عزمت على إطلاق شاشات للساعات الذكية ، والغريب في هذا أن الشاشة لا تحتوي على مصدر إضاءة داخلي ، حيث أنها ستعتمد على الضوء المنعكس إليها من الوسط الخارجي ، أي أنها ستستقبل الضوء القادم إليها من الخارج لتعكسه بواسطة رقائق خاصة ، لكي تضيء الشاشة فتظهر أدوات الساعة من أيقونات وصور وما إلى ذلك …
وهذه العملية سوف تعمل على توفير قدر كبير من الطاقة ، وإلى جانب هذه التقنية أنها ستعمل بشكل جيد في ظروف إضاءة قوية عالية ، والعكس عندما تنخفض أو تكون في وسط منخفض الضوء .
وذكرت الشركة ” شارب” أيضاً أنها استخدمت مادة ” سيليكون بولي منخفض الطاقة ” LITPS ، بالإضافة لهذا أن الشاشة تحتوي على ثمانية ألوان فقط .

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.