جرب نسيج الآن ...

شائعة جديدة حول ً الايباد برو ً‎

مجلة أصحابي . أخبار التكنولوجيا 468 لاتعليقات


نشر على نسيج ...
الايباد برو هو الاسم المتعارف عليه للنسخة  الكبيرة من الحاسوب اللوحي “آيباد” ومنذ حوالي السنة والإشاعات لاتتوقف عن هذا الجهاز ومنذ إطلاق الايباد اير 2 خلال مؤتمر أبل في منتصف الشهر الماضي بدأت الزيادة بالتكهنات و الإشعاعات عن عزم أبل إصدار نسخة ايباد برو اي نسخة أكبر من الايباد اير2.
ووفقاً للأحدث حول ذلك أكد الموقع الياباني “ماكوتاكارا” عزم أبل طرح الجهاز وحدد مواصفات للجهاز أنه سيأتي بشاشة  قياس 12.2بوصة، وليس قياس 12.9 بوصة كما ذكر سابقاً.
“آيباد آير 2″ جاء كأنحف جهاز لوحي بسماكة بالغة 6.1 ميليمترات، أما الايباد برو سيأتي بسماكة 7 ميليمترات بحسب الموقع الياباني  وهو بذلك يكون وسط بين سماكة هاتف “آيفون 6″ البالغة 6.9 وسماكة “آيفون 6 بلس” البالغة 7.1 ميليمترات.
وسيكون مدعومًا بسماعات خارجية أقوى مع نظام صوتي ستريو محسن وسيستخدم أساسا في الوضع الأفقي وليس العمودي، تماما مثل الحاسوب اللوحي “سيرفس برو 3” من شركة “مايكروسوفت،
بالطبع إن كل ماسبق يأتي باطار الشائعات بالرغم من المصداقية الكبيرة التي يتمتع بها الموقع الياباني ويبدو أن مصادره من داخل أبل إلا أنه تبقى مجرد توقعات فقط، وعلينا الانتظار حتى صدور الجهاز.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.