جرب نسيج الآن ...

شائعات سخيفة عن آيفون 7 القادم

مجلة أصحابي . أخبار التكنولوجيا 1694 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

في الوقت الذي لا يزال فيه الكثير من مهتمي التكنولوجيا يتابعون مراجعات هاتف “آيفون 6” بإصداريه، فإن العديد من المواقع بدأت بالفعل نشر شائعات ما قد يكون عليه “آيفون 7”.

ـ يتنبأ بنهاية العالم.

الشائعة الأولى تقول أن الهاتف سوف يكون متصلاً بخدمة الطقس، لكن الأهم من هذا، أنه سيتمكن من إدراك موعد الكارثة الطبيعية، ويستشعر اللحظة الأخيرة التي يكون فيها مستخدمه لا يزال مدركاً لما يحدث حوله.

ـ يراقب قلب المستخدم.

الثانية تقول أن الهاتف سوف يتمكن من استشعار الحالات التي يصبح عليها قلب مستخدم الهاتف في الحالات النفسية المختلفة، وذلك حتى اللحظة التي يتوفى فيها.

ـ يتحول إلى أندرويد.

وبسبب الشكاوى التي المستمرة من قلة إنتاجية الموظفين والعاملين في العديد من الشركات حول العالم بسبب تصفح هاتف “آيفون” طوال الوقت، فقد تم الترويج لأخبار عن أن هاتف “آيفون 7” الجديد سوف يحتوي على نظام يحول الهاتف الذي يعمل بنظام iOS إلى واحد من نظامي “أندرويد” أو “ويندوز” أو “كيندل فاير”، ولكن السؤال هنا هو، هل مستخدمو “آيفون” لا يستطيعون التعامل مع الأنظمة الأخرى بهذه الدرجة؟ ومن الممكن أيضاً الحكم على هذه الخطوة بأنها ترويج لأنظمة المنافسين، وهو ما يرجح كونها شائعة غير صحيحة بالفعل.

ـ دعم لغات نادرة.

شائعة أخرى تقول أن “آيفون 7” سوف يعتمد على أكثر من لغة إدخال بيانات غريبة، مع طرق نطق غريبة أيضاً، ولا يعرفها إلا فئة قليلة من الأشخاص الباقين على قيد الحياة.

ـ سيسيطر على أفعالك.

ومن بين الشائعات الأكثر انتشاراً وإثارة للجدل في الوقت نفسه هو أن يصبح هاتف “آيفون 7” مراقباً على تصرفاتك تجاه أصدقائك، وذلك اعتماداً على استشعار حرارة يدك أثناء مراسلة صديق لم يحدثك لفترة بعيدة جداً، وقبل أن تضغط على زر الإرسال، يصيبك الهاتف بصاعقة كهربائية كفيلة بأن تمنعك عن هذا التصرف.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.