جرب نسيج الآن ...

سوني تطلق أحدث كاميراتها في الإمارات

مجلة أصحابي . أخبار التكنولوجيا 379 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

طلقت شركة سوني، اليوم الأحد، أحدث منتجاتها من كاميرات Lens-Style لتوفر للعملاء المرونة والجمع بين تبادل الصور على الهاتف الذكي وقوة التصوير وخياراته الإبداعية الذي توفره الكاميرات الراقية، على حد قولها.
وأوضحت الشركة أنه يمكن ربط كاميرات Lens-Style الجديدة بالهاتف الذكي عبر شبكة “واي فاي”.
وقالت سوني إن تقنية الاتصال بلمسة واحدة عن طريق تقنية الاتصال قريب المدى NFC المتضمن في جميع كاميرات Lens-Style، تعدّ أسرع من الجيل السابق، مع ترقية لبرنامج الكاميرا لكاميرات QX100 و QX10 وتحسينات على تطبيق PlayMemories النقال.

 

 

 

 

 


ويتيح الإصدار الأخير (إصدار 5.0) من تطبيق PlayMemories المجاني النقال من سوني للهواتف الذكية العاملة بنظامي أندرويد وiOS سهولة التحكم بكاميرا Lens-Style.

كما ذكرت سوني أن سلسلة العدسات ذات حامل E-mount/A-mount (يتطلب استخدام محول LA-EA4 للعدسات ذات الحامل من طراز A-mount) تتيح للمستخدمين تقريب الصورة، واستخدام عدسات بزاوية واسعة، أو مقربة، أو مكبرة، فضلاً عن التحكم بمستويات التعريض، والتركيز، وأنماط التصوير.
وأوضحت الشركة أن جهاز استشعار الكاميرا، بحجم APS-C ومن طراز CMOS وحساسية 20.1 ميغابكسل، يستطيع التقاط عدد هائل من التفاصيل الدقيقة، بجودة توازي الكاميرات الأكبر منها بكثير.

ويأتي ذلك مدعوماً بمعالج الصور BIONZ X من سوني، الذي بات يضم الآن ميزة الحد من الضوضاء لمنطقة محددة. وتستطيع هذه العدسة إنتاج صور منخفضة الضوضاء حتى عند التصوير في ظروف إضاءة منخفضة جداً.
كذلك يساعد حساس الإضاءة الكبير داخل QX1 على إنتاج أثر ضوئي يبرز فيه موضوع التصوير في حين تبقى الخلفية ضبابية – وهي ميزة لا تستطيع الهواتف الذكية مجاراتها، وفقاً للشركة.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.