سامسونغ تكشف عن كاميرا تدعم التصوير بزاوية 360 درجة

. أخبار التكنولوجيا 534 لاتعليقات

كشفت سامسونغ رسمياً عن كاميرا “غير 360” تدعم التصوير بزاوية تبلغ 360 درجة.

وتمتلك الكاميرا الجديدة عدستين تبلغ دقة كل منهما 15 ميغابكسل، لتبلغ الدقة الكلية 30 ميغابكسل، وفتحة عدسة بحجم F2.0، مما يوفر جودة عالية في ظروف الإضاءة المنخفضة، وسيتمكن المستخدمون من استعراض ما يسجلونه بالكاميرا عبر هاتف “غالاكسي إس 7 الجديد، حيث أن الكاميرا تتيح للمستخدمين خلق عالمهم الافتراضي بالطريقة التي يحبونها.

وتدعم الكاميرا منفذ بطاقات ذاكرة خارجية من نوع “مايكرو إس دي”، حتى 128 غيغابايت، كما أنها توفر بطارية بسعة 1350 ميللي أمبير، ويبلغ وزنها 153 غرام متضمناً البطارية.

وذكرت سامسونغ أنها قامت بالتعاون مع جوجل، لجعل كاميرا “غير 360” تعمل مع خدمة “ستريت فيو” التابعة لخرائط غوغل، لالتقاط صور ومقاطع فيديو بزاوية 180 درجة فقط، عبر استخدام ناحية واحدة فقط من الكاميرا.

وسيتم مزامنة الكاميرا الجديدة مع هواتف سامسونغ، حيث سيستطيع المستخدمون حفظ المحتوى على الهاتف، أو مشاركته عبر وسائل التواصل الاجتماعي بما فيها خدمة غوغل، وستتوفر هذه المميزات عبر تطبيق مخصص على متجر تطبيقات غالاكسي، وغوغل بلاي، وعلى الأجهزة الشخصية.

وذكرت سامسونج أن الكاميرا متوافقة مع هواتف غالاكسي إس 7 وغالاكسي إس 7 إيدج وغالاكسي نوت ، وغالاكسي إس 6 إيدج بلس وغالاكسي إس 6 إيدج، وغالاكسي إس 6، كما أشارت إلى أنها ستتوفر بدءاً من الربع الثاني من العام الحالي 2016 في دول محددة.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.