جرب نسيج الآن ...

سامسونج تعلن عن جلاكسي إس 6 أكتيف المقاوم للماء والصدمات

مجلة أصحابي . أخبار التكنولوجيا 379 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

أعلنت شركة سامسونج عن إصدار هاتفها جالكسي إس 6  أكتيف عالي التحمل وهو النسخة المقاومة للماء والصدمات من هاتفها الذكي الجديد جالكسي إس 6 .

الهاتف الذي كان مترقب وصوله خاصة بعد أن نشرت صورة مسربة له توضح مواصفاته وشكله الخارجي، لكن هذه المرة هي أول مرة يتم فيها الكشف عنه رسمياً وأهم ما يميزه هو مقاومته للماء والغبار وفق معيار IP68، حيث يعمل تحت الماء حتى عمق 1.5 متر وحتى 30 دقيقة كما يتميز بهيكل مصمم ليوافق المعايير العسكرية في تحمل الصدمات على الأسطح الصلبة.

ويشترك الهاتف جالكسي إس6 أكتيف مع الإصدار التقليدي في معظم المواصفات، من بينها شاشة 5.1 بوصة بوضوح معدله 577 بكسل لكل بوصة، وكاميرا خلفية 16 ميجابكسل، والأمامية بدقة 5 ميجابكسل، وهو يتميز بسطح خارجي مقاوم للصدمات وأزرار ملموسة تقع أسفل الشاشة.

ويعمل الهاتف بنظام أندرويد 5.0.2 المعروف اختصارا باسم “لوليبوب”، وتبلغ سعة ذاكرة التخزين الأساسية فيه 32 جيجابايت، والتي لا يمكن زيادتها، حيث لم تزوده سامسونج بمنفذ لبطاقة ذاكرة خارجية.

وستطرح سامسونج جلاكسي إس 6 اكتيف في السوق الأمريكي عبر شركة الاتصال الأمريكية “AT&T”، وسيطرح للمستهلكين بدءاً من 12 يونيو الجاري أما سعره فيبلغ 199 دولارا في عقد لعامين مع شركة الاتصال الأمريكية ولم تكشف الشركة عن أي تفاصيل حول طرح الهاتف في بقية الأسواق العالمية.

يذكر أن الهاتف سيأتي بثلاثة ألوان رئيسية هم الأبيض والأزرق والرمادي.

 

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.