جرب نسيج الآن ...

ساعة آبل الرياضية الجديدة متاحة بالإمارات ولكن بسعر مرتفع!

مجلة أصحابي . أخبار التكنولوجيا 382 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

تتوفر ساعة آبل على نطاق واسع في العديد من المواقع والمتاجر الإلكترونية على شبكة الإنترنت في دولة الإمارات العربية المتحدة، إلا أن الراغبين في الحصول على هذه الساعة يتوجب عليهم دفع مبالغ كبيرة ثمناً لها!

طرح موقع Alshop.com ساعة آبل الرياضية 42 ميلمتر غطاء ألمنيوم فضي للبيع مقابل 3.999 درهم، في حين أن الساعة نفسها تباع على موقع JadoPado.com و موقع DealsHabibi.com مقابل 5.299 درهم. في الوقت الذي يبلغ السعر الأصلي للساعة في الولايات المتحدة 399 دولار أما في الإمارات فسعرها الرسمي 1.466 درهم.

وفي هذا الصدد، قال عمر قاسم مؤسس موقع JadoPado.com: “نقوم بتعديل الأسعار وفقاً لتغيرات السوق، والأسعار لا تزال مرتفعة و تتغير باستمرار نظراً لقلة توفر الساعة في الأسواق، ونأمل أن يتغير ذلك قريباً”.

وذكر موقع Pricena.com الذي يقوم بمقارنة أسعار السلع في مختلف المواقع أن أسعار ساعات آبل لا تزال مرتفعة، وقد يكون من الصعب قياس الطلب على الساعات في هذه المرحلة، حيث يقوم الزبائن المحتملين في الإمارات بالبحث عن الأسعار الحالية على شبكة الإنترنت والمقارنة بينها دون الرغبة بشرائها.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.