جرب نسيج الآن ...

ساعات ” أندرويد وير ” ستجد لك هاتفك المفقود

مجلة أصحابي . أخبار التكنولوجيا 236 لاتعليقات


نشر على نسيج ...
أعلنت جوجل عن تحديث جديد لنظام ” أندرويد وير” الذي تعمل عليه الساعات الذكية سيمكّن المستخدم من العثور على هاتفه في محيطه من خلال طلبه بأعلى صوت على أن يتم إطلاقه لكافة ساعات اندرويد وير خلال الأسابيع القادمة بشكل تلقائي.
في التحديث الجديد يكفي أن تعطي الأمر الصوتي “Ok, Google. Start. Find my phone” او تشغيل خيار “Find my phone” من قائمة البداية في الساعة؛ وبذلك سيبدأ الهاتف المفقود بالرنين بأعلى صوت.
وسيتميز تحديث أندرويد وير المقبل بإتاحته البحث بدون الاعتماد على البلوتوث، على عكس التطبيقات السابقة للبحث عن الهاتف المفقود التي تفقد قدرتها على العمل في حال عدم تشغيل البلوتوث على الهاتف.
 وكانت جوجل قد قامت بالعام 2013 بالكشف عن خدمة مدير جهاز اندرويد Android Device Manager لمعرفة أماكن أجهزة اندرويد المفقودة والتحكم بها ولم يتضح حتى الآن إذا ما كانت جوجل تنوي تزويد أندرويد وير بذات البرنامج الذي  ساعد أكثر من 30 مليون مستخدم حول العالم في معرفة مكان هواتفهم وأجهزتهم اللوحية بحسب شركة جوجل.
وكان قد ذكر من قبل أن جوجل تنوي تزويد نظام أندرويد وير بميزة الاتصال عبر شبكات الواي فاي، وما إن تتاح تلك الخاصية، سيتمكن المستخدمون من إجراء المكالمات عبر الساعة .

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.