جرب نسيج الآن ...

رسمياً LG تعلن عن هاتف الفئة الأولى G4

مجلة أصحابي . أخبار التكنولوجيا 645 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

بعد الكثير من التسريبات والتوقعات أعلنت شركة LG  عن هاتفها الذكي المرتقب الجديد LG G4 خلال حدث  أقامته في مدينة نيويورك والذي يعتبر من هواتف الفئة الأولى التي يمكن أن تضاهي هواتف الآيفون

1وجلاكسي المسيطرة على سوق الهواتف الذكيّة . ويأتي الهاتف بهيكل مصنوع من البولي كربونات مع تصميم منحني ونحيف يمنحه متانة أكثر بمعدل. 20 % من الهواتف المسطحة مع لمسات جلدية على ظهره ذات جودة عالية تمنحه جمالاً وأناقة  تأتي شاشة الهاتف بحجم 5.5 بوصة (LCD) مع دقة عرض 2560 × 1440 بيكسل، نسبة حجم الشاشة من حجم الهاتف نحو 74.3%. بالإضافة إلى طبقة من زجاج جوريلا 4 لحمايته من الخدوش. وتذكر إل جي أن الشاشة الجديدة إضاءتها أفضل من G3 بحوالي 25%. وعن المواصفات التقنية والعتاد الداخلي فيأتي الهاتف بمعالج سناب دراجون 808 سداسي النواة، مع 3 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي، بجانب 32 جيجا بايت من المساحة التخزينية الداخلية. ومع إمكانية التوسعة إلى ما يصل إلى 128 جيجا بايت بإضافة microSD ويعمل بنظام التشغيل  أندرويد 5.1 لولي بوب. ولدى الهاتف كاميرا بدقة 16 ميجا بيكسل، بإمكانية تصوير فيديو بدقة 4K، معتمدة على حساس محسن ومتقدم وتم تجهيزها بفلاش LED، والمميزات الأخرى المعروفة مثل الضبط التلقائي للصورة، وتثبيت الصورة البصرية. بالإضافة إلى كاميرا أمامية دقتها 8 ميجا بيكسل . يمكن شحن هاتف LG G4 لاسلكيًّا للبطارية التي تأتي بسعة 3000 ميلي أمبير قابلة للاستبدال، وهي ذات سعة البطارية في سلفه هاتف LG G3 وهي مزودة بتقنية الشحن السريع ويصل شحن الهاتف إلى نسبة 60% في 30 دقيقة تقريبا وفق ما ذكرته LG . الهاتف يتميز بدعمه للاتصال اللاسلكي، وبلوتوث 4.0، وراديو FM، كما يدعم شريحة عريضة من شبكات الجيل الرابع في مختلف دول العالم.  ويأتي في عدة ألوان، أهمها الأسود، والأبيض، بالإضافة إلى اللون الذهبي. ولم تذكر الشركة أي تفاصيل خاصة بالأسعار حتى الآن، لكن التوقع أن يكون بحوالي 600 دولار وفق تسريبات سابقة.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.