جرب نسيج الآن ...

رسمياً وبالفيديو: سامسونج “جالكسي إس 7” ضد الماء

. أخبار التكنولوجيا 1422 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

كشف موقع “سامسونج” إندونيسيا عن طريق الخطأ عن الإعلان الرسمي لهاتف الشركة الذي طال انتظاره “جالكسي اس 7” والذي من المتوقع إطلاقه خلال أيام ضمن فعاليات معرض الجوال 2016 في مدينة برشلونة الإسبانية.

حيث ظهر في الإعلان هاتف “جالكسي إس 7 إيدج”، والذي يأتي بشاشة مُنحنية الأطراف، مع بعض الميّزات أهمها الشحن اللاسلكي السريع، وإمكانية استخدام الجهاز تحت المطر دون مشاكل.

وأشارت تقارير إعلامية إلى أن الجهاز مُقاومًا للماء والغبار وفق المعيار “IP68″، حيث يُمثّل الرقم 6 أعلى درجة مقاومة للغبار، وبالتالي سوف تكون أجهزة “جالكسي إس 7” مُقاومة للغبار بشكل كامل، أما الرقم 8 فيمثّل درجة مُقاومة الماء، حيث يُمكن غمر الجهاز لعمق يزيد عن متر واحد ولا يتجاوز الثلاثة أمتار.

الجدير بالذكر أن هاتفي “جالكسي إس 7” “وإس 7 إيدج” مزودان شاشة من نوع “QHD AMOLED”، مع كاميرا خلفية بدقة 12 ميجابيكسل، واخرى أمامية بدقة 5 ميجابيكسل، ومنفذ لبطاقات الذاكرة من نوع “MicroSD”.

شاهد الفيديو

Tags:

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.