جرب نسيج الآن ...

خمس من أفضل الهواتف ببطارية قابلة للإزالة

مجلة أصحابي . أخبار التكنولوجيا 344 لاتعليقات


نشر على نسيج ...
بدأت الشركات العالمية المنتجة للهواتف الذكية تتجه نحو انتاج هواتف مع بطارية ثابتة غير قابلة للإزالة والتغيير وخاصة شركة أبل بهاتف الايفون 6 والآن سامسونج بهاتف جلاكسي إس 6 بنسختيه .
ولكن يبقى قابلية الإزالة للبطارية من الأمور المطلوبة لدى الكثير من الزبائن عند اختيارهم الهاتف المرغوب بشرائه خاصة أن إحتمال تلف البطارية هو من أكثر الأجزاء القابلة لذلك في الهواتف الذكية ولدينا هنا أهم خمسة هواتف ببطارية قابلة للإزالة والتغيير موجودة بالأسواق.
جالكسي ألفا
إنه هاتف مثير للغاية من سامسونج نهاية العام الماضي ، خصوصا و انه يحمل شاشة بحجم 4.7 إنش و بدقة 720 بيكسل و بطارية بسعة 1860 قابلة للإستبدال .
الهاتف يأتي بتصميم مميز و يقدم أداء جيدا متفوقا على بعض هواتف جالكسي المشهورة بأنها الأفضل ، الهاتف متاح بسعر رسمي يصل إلى 300 دولار فقط .
جالكسي نوت 4
هاتف لوحي و بمواصفات تقنية عالية كبيرة مع قلم ضوئي ذكي و شاشة خارقة نجد أن بطاريته قابلة للإستبدال فعلا و يمكنك الحصول عليه مقابل 600 دولار.
 إل جي جي 3
هاتف ذكي من إل جي في العام المنصرم و يدعم بالفعل استبدال البطارية و يقدم أداء ممتازا وفق تصميم جذاب للغاية كما أنه يحمل بطارية 3000 ميلي أمبير التي تعد واحدة من أكبر البطاريات في العالم الآن و كل هذا مقابل 400 دولار.
جالكسي نوت 3
يبقى من أفضل الهواتف اللوحية وأرخصها حالياً و يقدم لنا شاشة بحجم 5.7 إنش و بدقة 1080 بيكسل كما أنه يتميز ببطارية بسعة 3200 ميلي أمبير قابلة للإزالة و الإستبدال مع قلم ضوئي ذكي و بسعر 400 دولار فقط بعد أن كان سعره مرتفعا العام الماضي.
جالكسي إس 5
من أفضل الخيارات خصوصاً عندما نتكلم عن مقاومة الماء التي يفتقدها جالكسي اس 6 كما أنه يدعم بطارية قابلة للإستبدال و هو ما يفتقد إليه الجيل الجديد أيضا ، و يمكنك الحصول عليه بسعر 400 دولار كما هو الأمر بالنسبة للنوت 3 .

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.