جرب نسيج الآن ...

خسائر فادحة لأبل بسبب آخر إصدار للآيفون

مجلة أصحابي . أخبار التكنولوجيا 427 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

كان العديد من مالكي هاتف آخر إصدار للآيفون قد اتجه إلى شبكات التواصل الإجتماعي ليعبروا عن شكاواهم من أن الهاتف ينحني على نحو غير متوقع


تعرضت أبل لخسائر فادحة بقيمة 23 مليار دولار، بسبب مشاكل وعيوب آخر إصدار للآيفون” آيفون 6 وآيفون 6 بلس”. تعرضت شركة أبل المنتجة لـ”آخر إصدار لآيفون” بسبب مشاكل وعيوب إصدارها ” آيفون 6 وآيفون 6 بلس”، إضافة إلى مشاكل في نظام التشغيل الجديد iOS 8، وفقاً لتقارير عديدة نشرت على شبكة الإنترنت. وتراجعت أسهم أبل في بورصة “وول ستريت” بنسبة 3.81 % لتصل إلى 97.87 دولارا للسهم الواحد، لتفقد أبل بذلك 4% من قيمة أسهمها في أسبوع واحد، متراجعة بذلك عن الرقم القياسي الذي حققته بداية الشهر الجاري.

وجاءت تلك الخسائر بعد وجود خلل في تصنيع آخرإصدار للآيفون (آيفون 6 بلس)، بعد اكتشاف المستخدمين عيب في التصنيع يؤدي إلى إنحناء آخر إصدار للآيفون (آيفون 6 بلس)، مما أدى إلى امتناع عدد كبير من المستخدمين عن شراء الأجهزة الجديدة. وجاء ذلك رغم إعلان آبل عن استعدادها لاستبدال الأجهزة التي تعاني من هذه المشكلة.

وكان العديد من مالكي هاتف آخر إصدار للآيفون (آيفون 6 بلس) قد اتجه إلى شبكات التواصل الإجتماعي ليعبروا عن شكاواهم من أن الهاتف ينحني على نحو غير متوقع عند وضعه في الجيب. وقال مندوب مكتب الدعم التابع لـ “آخر إصدار للآيفون” آيفون 6 بلس أن هواتف “آيفون” المنحنية ستستبدل بعد أن تجتاز عملية فحص بصري تعرف باسم “الفحص الميكانيكي البصري” Visual Mechanical Inspection، وذلك قبل أن تقرر الشركة ما إذا كانت الكفالة تغطي المشكلة.

وازداد الأمر سوءا لأبل بعدما أصدرت الشركة أول تحديث لنظام تشغيلها الجديد iOS 8 بعد أسبوع واحد من إطلاقه، لكن التحديث تسبب بمشاكل كبيرة في هواتف المُستخدمين. وقامت الشركة بعدها بإطلاق تحديث جديد لإصلاح الخلل في التحديث الأول، كما اعتذرت للمستخدمين عن هذا الخطأ.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.