جرب نسيج الآن ...

خبر سارّ لمستخدمي أجهزة آيباد وآيفون القديمة!

مجلة أصحابي . أخبار التكنولوجيا 453 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

يعاني ممتلكي أجهزة آيباد وآيفون القديمة منذ فترة، من بعض الخلل الذي أصاب نظام التشغيل الخاص بالأجهزة بعد التحديث الأخير من آبل ” iOS 8.1″ والذي بات من الواضح أنه لا يتناسب مع إمكانيات هذه الأجهزة.

وعليه أطلقت شركة آبل مؤخرا، تحديثا جديدا لنظام التشغيل بها IOS وعدلت التحديث الأخير إلى 8.1.1ليتناسب مع أجهزة أيفون 4 إسوآيباد 2″، التي شهدت انخفاضًا في الأداء، وفقا لما ذكرته البوابة العربية للأخبار التقنية.

ويمكن للمستخدمين من الحصول على التحديث الجديد الذي يبلغ حجمه 200 ميجابيت، شرط الاتصال بشبكة الانترنت “WIFI” وأن تكون البطارية ممتلئة بنسبة لا تقل عن 50% لبدء تثبيته.

وتواجه أجهزة آبل القديمة التي حصلت على أحدث نسخة من نظام التشغيل من مشاكل في السرعة، وتدهور في الأداء أصاب المستخدمين بالضجر لكثرة المشاكل المتكررة فيه والتي تؤدي أحيانا إلى توقفه لفترة محدودة.

وغالبًا ما تواجه أجهزة آبل القديمة التي تحصل على أحدث نسخة من نظام التشغيل مشاكل في السرعة، مما يؤدي في كثيرٍ من الأحيان إلى تدهور في الأداء، وهو ما يجعل تجربة المستخدم أبطأ وأسوأ مما كانت عليها قبل التحديث.

 

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.