حيل للحفاظ على بطارية هاتفك طوال اليوم دون نفاذها

مجلة أصحابي . أخبار التكنولوجيا 958 لاتعليقات

عادة ما تعاني العديد من النساء من أزمة البطارية الفارغة التي تطاردها دائما و تعاني منها، خصوصا أن الهاتف الخلوي أصبح رفيق لنا دائما و نظرا لأن الهواتف الحديثة أصبحت تأتي بشاشات كبيرة و معالجات سريعة بالإضافة الى الكثير من الواظائف و التطبيقات الهامة التي تستهلك قدرا كبيرا من شحنة بطارية الهاتف، و للحفاظ على شحنة بطارية هاتفك سيدتي لأطول فترة ممكنة نقدم لك اليوم في موقعنا البرونزية النسائي حيل تجعلك تستخدمين هاتفك الخلوي طوال اليوم و من دون نفاذ بطارية هاتفك.

فلا شك أن الإنتباه الى التطبيقات التي تنزليها عزيزتي على هاتفك الخلوي من ألعاب و تسهيلات حياتية تساعدك في أمور الحياة، و لكنها تعتبر من العوامل الكبيرة و المسببة في افراغ بطارية هاتفك، فلا تمحيها عن جوالك و لكن إحرصي فقط أن تذهبي الى خانة ال settings و تمنعيها من التجدد التلقائي، لأن بعض التطبيقات تجعل بطارية هاتفك الخلوي تنفد منك بسرعة و هذا الأمر سيئ جيدا.

و اذا كنت تبحثين عن سبل تخفيض استخدام بطارية هاتفك الخلوي، فلا بد أن تركزي سيدتي اهتمامك على التخلص من كل الأسباب التي تجعل بطارية هاتفك تنفد بسرعة خصوصا الإضاءة، فاذا كنت لا تجلسين في الشمس و لا تعانين من مشاكيل النظر حاولي اطفاء تطبيق الإضاءة كليا، و من المستحسن كذلك اطفاء الإنترنيت اذا كنت من مستخدمي الواي فاي أو شبكة الإنترنيت، لأنك كلما شغلت الإنترنيت كلما استخدمت التطبيقات الموجودة للتجدد و البحث، و بالتالي تفرغ بطارية الهاتف كليا، أوقفي كذلك خدمات المواقع التي أصبحت الهواتف تحل الاف التطبيقات و التسهيلات.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.