جرب نسيج الآن ...

حل المسائل الرياضية أسهل باستخدام أنواع الهواتف الذكية

مجلة أصحابي . أخبار التكنولوجيا 619 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

هناك الكثير من الأفراد تعد الرياضيات متعة لهم إلا أن البعض الآخر تمثل له حملا ثقيلا على قلبه كما إنها تمثل كابوس دائم لمعظم الطلاب، لذا استطاعت أنواع الهواتف الذكية حل تلك الأزمة بدلا من استخدام الحواسيب التى طالما لا تنتقل معنا في كل مكان. Photo math هو التطبيق الذي غير مسار التكنولوجيا حيث إنه بتحميل التطبيق على أحد أنواع الهواتف الذكية والتقاط صورة المعادلات الرياضية يمكنه حلها في أسرع وقت. حيث يعد التطبيق متخصص في المسائل والمعادلات الرياضية، فإنه بمثابة معلم رياضيات يقيم في أنواع الهواتف الذكية المختلفة.

التطبيق يمكنه حل المعادلة عن طريق التقاط الصورة بـ”أنواع الهواتف الذكية” دون الحاجة لاستعمال لوحة المفاتيح الأمر الذي يعد بمثابة ميزة يمتاز بها هذا التطبيق الخارق. ويستخدم التطبيق تكنولوجيا التعرف على النص لحل المعادلات مباشرة من ورقة دون إعادة إدخالها وكتابتها من جديد على أنواع الهواتف الذكية، ويتوفر في التطبيق الكسور والكسور العشرية والأسس والجذور.

ومن المقرر أن يضم التطبيق خلال الفترة المقبلة العديد من العمليات والرموز الحسابية الأخرى في القريب العاجل. فبمجرد توجيه الكاميرا من أنواع الهواتف الذكية المختلفة نحو المعادلة فيلاحظ أن التطبيق يقوم بشكل فورى بإعطاء النتيجة. كما يوفر التطبيق ظهور مراحل حل المعادلة على أنواع الهواتف الذكية والتى توصل من خلالها النتائج النهائية. يتوفر التطبيق أيضا لنظام ios ويندوز فون كما سيضطر مستخدموا الأندرويد إلى الإنتظار إلى العام المقبل لتحميل التطبيق على أنواع الهواتف الذكية.

تطبيق photo math رغم أنه تطبيق مثير للإهتمام ويوفر المزيد من الجهد إلا إنه قد يكون في نفس الوقت مضرا إذا قام الطلاب بالإعتماد عليه بشكل كلي دون استخدامهم عقولهم لحل المسائل والمعادلات الرياضية. إلا أن التكنولوجيا الحديثة يجب أن تستخدم بالمفهوم الصحيح وعدم الإساءة بها ويجب أن يستخدم الطلاب التطبيق على النحو الأمثل للتأكد من حلولهم وليس حل المعادلات والعمليات الرياضية عن طريق التطبيق.

ومن المقرر أن يحدث التطبيق المتوافر على أنواع الهواتف الذكية طفرة كبيرة في مجال تكنولوجيا الإتصال والمعلومات ويساعد الطلاب في تحصيلهم العلمي وحل المسائل المعقدة، كما إنه قد يؤدي إلى إلغاء ظاهرة الدروس الخصوصية والاستغناء عن معلمي الرياضيات.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.