حاسوب جديد لسوني آخر أخبار التكنولوجيا

مجلة أصحابي . أخبار التكنولوجيا 987 لاتعليقات

تعتزم شركة سوني الرائدة في مجال التكنولوجيا إطلاق حاسوب لوحي بقياس 12 بوصة وسيقدم مواصفات عالية كما أنه سيأتي مع قلم إلكتروني


تناقلت مواقع أخبار التكنولوجيا إعتزام شركة سوني بإطلاق حاسوب لوحي بقياس 12 بوصة خلال الربع الأول من العام المقبل، وفقاً لعدد من الموردين التايوانيين. وكانت مواقع التكنولوجيا قد نقلت تصريحات الموردين الخاصة بأن هناك عدداَ من الشركات تعمل على تطوير حواسيب لوحية بقياس أكبر، وتعتزم إطلاقها خلال الربع الأول أو الثاني من العام المقبل.

وأوضحت المواقع المهتمة بأخبار التكنولوجيا أن الحاسوب المرتقب سيقدم مواصفات عالية، كما أنه سيأتي مع قلم إلكتروني مستهدفاً بالدرجة الأولى الأسواق التي تتطلب تطبيقات متعلقة بمجال التصميم والجرافيك. ولم تكشف المصادر عن باقي تفاصيل حاسوب سوني، ولكنها أشارت إلى أن الشركة أبدت اهتماما في دخول قطاع الحواسيب اللوحية الكبيرة.

وقامت مؤخرا عدد من الشركات بالفعل بإطلاق حواسيب لوحية بشاشة كبيرة الحجم نسبياً مطلع العام الحالي 2014، حيث قامت سامسونج في الربع الأول بإطلاق حاسوبها اللوحي جالاكسي نوت برو الذي يقدم شاشة بقياس 12.2 بوصة، مع قلم إلكتروني. وقامت نظيرتها مايكروسوفت بإطلاق حاسوبها اللوحي سيرفس برو 3 بقياس 12 بوصة خلال الربع الثاني.

وتتحدث الأنباء أن آبل الرائدة في التكنولوجيا تعتزم إطلاق نسخة تقدم نفس قياس الشاشة من حاسوبها اللوحي آي باد خلال الربع الأول من العام المقبل. وكانت شركة سوني الرائدة في مجال التكنولوجيا قد أطلقت مؤخرا سوني زد 3، حيث إصدارات سوني في 2014 عائلة إكسبريا زد ويأتي الهاتف بإمكانيات رهيبة من شاشة كبيرة الحجم وبطارية عملاقة وبروسيسور خارق ورامات كبيرة. وجاء إكسبيريا زد 3 مع تصميم نحيف وحواف أصغر، واحتوي على إثنين من السماعات في واجهة الهاتف كما إنه ضد الماء والأتربة ويحمل شاشة صغيرة مقاس 4.6 بوصة فقط، مع دقة عرض 1280 × 720 بيكسل.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.