جرب نسيج الآن ...

جهاز لتشغيل ثلاث شرائح اتصال على الآيفون 6

مجلة أصحابي . أخبار التكنولوجيا 493 لاتعليقات


نشر على نسيج ...
يحتاج الكثير من الأشخاص إلى استخدام أكثر من رقم هاتفي لعدة أسباب منها العمل أو السفر وكان الحل بالنسبة لهم الهواتف التي يمكنها أن تشغل أكثر من شريحة اتصال ولكن هناك هواتف لا تدعم هذه الميزة وأهمها هواتف الايفون من أبل .
لحل هذه الأمر وخاصة بالنسبة لمستخدمي الأيفون 6 طرحت شركة SIMore السويسرية جهاز جديد اسمه X-Triple 6  يسمح لمستخدمه بإضافة شريحتي اتصال للهاتف ليتمكن بالإضافة لشريحته الأساسية من استخدام ثلاثة شرائح اتصال مختلفة .
الجهاز الذي يأتي مع حافظة خاصة به حيث تبقى  الشريحة الأساسية SIM في فتحة الايفون 6 ويتم وضع اثنتين من بطاقات SIM الأخرى على الجزء الخلفي من الهاتف وتتولى الحافظة عملية الوقائية الخارجية.
تظهر قائمة SIMore تلقائياً في القائمة الرئيسية في الهاتف و لإدارة أرقام الهاتف الثلاثة يمكن التبديل بين البطاقات الثلاثة  SIM التي أصبح الهاتف يستخدمها حسب الرغبات والاحتياجات الخاصة بالمستخدم من خلال التوجه لقائمة الإعدادات، Settings، ثم اختيار Phone، وبعدها Systems Application، ثم تغيير تفضيل شريحة الاتصال.
أما السعر بالنسبة X-Triple 6  مع الحافظة الخاصة به فيبدأ من 35 يورو بينما النسخة الخاصة منه بالآيفون 6 فتبدأ من 50 يورو ووعدت شركة SIMore أن يتم الشحن إلى مختلف أنحاء العالم.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.