جلاكسي إس 6 مجاناً لمن لايزال يستخدم جلاكسي إس 1

مجلة أصحابي . أخبار التكنولوجيا 770 لاتعليقات

من المعروف أن الهاتف المنتظر جلاكسي إس 6 من سامسونج سيصل للأسواق في العاشر من نيسان إبريل الجاري وسيكون تتويجاً لسلسة هواتف جلاكسي إس التي بدأتها الشركة في العام 2010 ولكن هل مايزال هناك من يستعمل الهاتف جلاكسي إس الأصلي أو ما عرف لاحقاً جلاكسي إس1 ؟
 في كوريا الجنوبية موطن السامسونج تبين أن هناك مايزال حوالي 17,000 ألف شخص يستخدمون هاتف جلاكس إس 1
ومايزالون أوفياء للهاتف الذي أصبح يعتبر متأخراً تقنياً عن الأجيال اللاحقة منه ومقابل هذا الوفاء من الزبائن قررت سامسونج اهداء كل واحد منهم هاتف جلاكسي إس 6 مع اشتراك عن سنة كاملة من المكالمات المجانية لدى شركة الإتصالات الكورية SK Telecom.
وكان الهاتف جلاكسي إس 1 قد بيع منه حوالي 15 مليون نسخة منذ العام 2010 في كوريا الجنوبية ووفقا للإحصائيات التي كشفت عنها شركة SK Telecom ومنذ طرح سلسة جلاكسي إس من الأول وحتى الخامس المتواجدة بالأسواق فإن حول 1،600 شخص اشترى 13 نموذج من السلسلة في حين حوالي 2,400 شخص اشترى 10 نماذج من السلسة في كوريا الجنوبية ووفقاً لإحصائيات الشركة الكورية أيضاً.
ولم تعلن سامسونج عن إمكانية ان يتوسع هذا العرض لدول أخرى في العالم وخاصة في بلداننا العربية التي نتمنى أن يصلها ذلك مع التوقع بوجود الكثير من مستخدمي الجلاكسي إس في منطقتنا حتى الأن.
ويبقى السؤال هنا بالنسبة للأشخاص الذين بقوا على وفائهم للهاتف جلاكسي إس 1 وعند حصولهم على الهاتف جلاكسي إس 6 الهدية من سامسونج هل سيبقوا على وفائهم للإس 1 أم سيستخدمون الإس 6 وهل كان وفائهم لأسباب مادية أم عن قناعة ؟

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.