تهديد بمحاكمة غوغل بسبب صور الآي كلاود المسربة

مجلة أصحابي . أخبار التكنولوجيا 1201 لاتعليقات

وجه المحامي المعروف بأوساط هوليود مارتن سينغر باسم  مجموعة من المشاهير الذين تسربت صورهم الخاصة عبر اختراق حساباتهم على خدمة آي كلاود رسالة الى  شركة غوغل مهدداً بمقاضاتها إن لم تقم بإزالة تلك الصور والصفحات التي تحويها من نتائج البحث، وقال المحامي الذي وكلته مجموعة من الممثلات والفنانات المتضررات من تسريب الصور أن غوغل تجني ملايين الدولارات من خلال تلك الصور ويمكن مطالبتها بتعويض للأضرار بقيمة تتجاوز 100 مليون دولار.

وأضاف أن غوغل تعرف أن هذه الصور المنشورة مسروقة بطريقة غير شرعية كما أنها خاصة وسرية وأن مقاطع الفيديو المنشورة بالإضافة للصور تنتهك خصوصية الضحايا وحقوق الحياء الإنساني الأساسية، وأرسل سينغر عدة مطالبات إلى غوغل بموجب وثيقة حقوق الملكية التي تجبر مقدمي خدمات الانترنت على إزالة أية محتويات محمية حقوق الملكية عند طلب ذلك، وكانت عدة مواقع مثل تويتر قد استجابت للمطالبات وأزالت الصور من شبكتها الاجتماعية، إلا أن غوغل لاتزال تعرض نتائج بحث من مواقع تستضيف تلك الصور كما تستضيف مقاطع الفيديو على يوتيوب، وقد حصل قراصنة المعلوماتية على هذه الصور من حسابات “آي كلاود” ثم نشروها على الإنترنت.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.