جرب نسيج الآن ...

تكنولوجيا الإتصال الحديثة تتداول خدمات تويتر الجديدة لمستخدميه

مجلة أصحابي . أخبار التكنولوجيا 379 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

أكد نائب رئيس المنتجات بشبكة تويتر “كيفن ويل”،  أن كل شيء يحدث في العالم يحدث على تويتر،  كما تعمل شرطة تويتر لكى تُسهل علي مستخدميها ومتابعيها كتابة ونقل وإستخدام ومعرفة كل ما يحدث في هذه اللحظة في أي مكان وبالطريقة الأكثر راحة وسهولة.

 وأوضح ويل أنه في وقت سابق من هذا العام،  بدأت تويتر  في جعل التغريدات أكثر جاذبية حيث قدمت للمستخدمين طرقاً أكثر للتغريد إضافةً إلى إرسال الرسائل النصية، وتابع لقد أضافت تويتر خدمة الفيديو وتطبيقات فاين ”Vine” و”GIF ” إلى صفحات تويتر الرئيسية، إلى جانب خصائص تمكن من إضافة العديد من الصور وعمل tag  لأشخاص في الصور،  والتعبير عن أنفسهم بإستخدام الرموز التعبيرية ، ولعرض جميع هذه الخصائص والتطبيقات فقد أطلق موقع تويتر تصميم بروفايل جديد.

كما قامت تويتر بطرح طريقة جديدة للشركاء، للمشاركة في أفضل تسجيلات الفيديو والتسجيلات الصوتية على تويتر حتى يمكن رؤيتها وتشغيلها بلمسة واحدة فقط وذكرت تكنولوجيا الإتصال الحديثة أنه بالإضافة إلى  مشاهدة تسجيلات الفيديو بطريقة أكثر سهولة على تويتر، فيجب أن يتمكن مستخدمي تويتر من تسجيل ومونتاج وتبادل تسجيلاته المصورة الخاصة على تويتر، وأيضاً  تسجيلات ”Vine” القصيرة للفيديو سيستمتع مستخدم تويتر بها حيث سيقوم  بنقل ما يحدث في العالم من خلال فيديو خاص به ومن  المتوقع أن يحدث هذا في النصف الأول من العام المقبل.

وأشار ويل عبر أخبار تكنولوجيا الإتصال الحديثة إلي أن مانراه في الوقت الحالي من 500 مليون تغريدة تنشر كل يوم، تعتمد بشكل تام على الأشخاص الذين تتابعونهم، وهذا نموذج رائع بالنسبة للعديد من الناس. ولكن مع هذا العدد الكبير من التغريدات كل يوم، لا يستطيع مستخدمي تويتر من العثور على  كل ما يهمهم في أية لحظة،  لهذا  فإن شركة تويتر تستكشف طرق إبراز التغريدات التي تهم المستخدم بالدرجة الأولى،  بحيث يكون المحتوى الأكثر أهمية بالنسبة لهم سهل الإستكشاف سواء متصلين بتويتر طوال اليوم أو يتم زيارته لدقائق. كما أضاف نائب رئيس المنتجات بشبكة تويتر “كيفن ويل”،  أن الشركة  تعمل على أفكار جديدة  مثل توفير صفحة فورية  شخصية للمستخدمين الجدد الذين لا يريدون قضاء وقت في بناء صفحة بأنفسهم.

وفى السياق ذاته أكد ويل  أن كل شخص يستطيع أن يجد شيئاً يهمه في أي وقت على تويتر، موضحاً أن موقع تويتر لم ينسى الرسائل المباشرة Direct Messages، حيث هناك الكثير من التحديثات التي ستجريها  الشركة قريباً والتي ستجعل من الأسهل تحويل المحادثة من عامة إلى خاصة، وقد تم  بالفعل الإعلان عن أولى هذه التحديثات، وسيبدأ تطبيقها  فى القريب العاجل.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.